"جوردن جانسن " الجنوب أفريقية تتوج ملكة لجمال الشواطئ بالغردقة | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اختيرت جوردن جانسن ملكة جمال دولة جنوب أفريقيا ملكة جمال الشواطئ وذلك ضمن فعاليات مسابقة ملكات السياحة والبيئة للمراهقات والمقامة بأحد منتجعات الغردقة فى الفترة من ٢٥ نوفمبر وحتى ٦ ديسمبر بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة حول العالم والتي تهدف الي تشجيع إقامة سياحة المسابقات بالغردقة. اضافة اعلان

وكانت قد أكتملت وفود الدول المشاركة فى مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات بالغردقة .

وعبرت ملكات الجمال عن سعادتهم البالغة بتواجدهم في الذي تمتلك تاريخ حضاري يتحدث عنه العالم بأكمله ووجهوا رسالة لدعم السياحة المصرية  خلال مشاركتهم في ملكات جمال السياحة والبيئة .

وأكد محمد عيد سليمان مدير أدار بالمجموعة المستضيفة للمسابقة إن مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة تقام في الفترة من ٢٥ نوفمبر وحتى ٦ ديسمبر ٢۰٢۰ بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة من مختلف دول العالم المصدرة للسياحة المصرية أبرزهم روسيا و صربيا وكازاخستان وبولندا وبلجيكا وأستونيا وألبانيا وبارجواى وكندا والولايات المتحدة الآمريكية تحت شعار " يلا ندعم ونشجع سياحة المسابقات العالمية في مصر " .

وأوضح عيد أن مدينة الغردقة أستضافت حفلات عالمية كبرى برعاية المجموعة كحفل أختيار أفضل لاعب فى أفريقيا فى يناير الماضى بهدف تشجيع السياحة وإظهار المناطق السياحية وشواطئ البحر الأحمر .

ca04c749f3.jpg
803ac750ac.jpg
370e55d064.jpg
2bfcccdc5f.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق