إغلاق "كافتيريات" بجامعة القناة لمخالفتها الإجراءات الاحترازية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد، الإثنين، الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس جامعة السويس لشئون التعليم والطلاب مقر الجامعة القديمة، واكمئن على سير امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول بكليتى التربية الرياضية والكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية.

واستقبله الدكتور ماجد العزازى عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور أحمد عزيز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بكلية التربية الرياضية، وقد تفقد اللجان إلامتحانية ثم تابع نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالتوجه إلى الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقه، حيث استقبله الدكتور إبراهيم فارس عميد الكلية، والدكتور أحمد فؤاد وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

وشدد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على عمليات التطهير والتعقيم المستمرة للجان الامتحانية بين فترات الامتحانات، مؤكدا على ارتداء الكمامات وعدم تبادل الأدوات.

كما تابع الإجراءات الاحترازية داخل حرم الجامعة القديمة، وقرر إغلاق كافتيريات لعدم إلتزام إداراتها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الإجتماعى بين الطلاب.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن هذه القرارات تأتى لصالح الطلاب للوقاية من انتشار فيروس ، وذلك حرصا من جامعة قناة السويس على سلامة جميع منتسبيها ووفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات وبتكليف من الدكتور أحمد زكى رئيس الجامعة بشأن التشديد على الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الجامعة.

FB_IMG_1606748522733

 

 

FB_IMG_1606748534318

 

 

FB_IMG_1606748536840

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق