محافظ القليوبية يترأس حملة مكبرة لضبط المقاهي والكافيتيريات المخالفة ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترأس اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، حملة مكبرة على المقاهى والكافيتريات بمدينة بنها، بمرافقة علي عبد الستار، رئيس مجلس مدينه بنها، وعددا من قيادات المحافظة المعنيين.

وأشار بيان محافظة القليوبية، المنشور على صفحته الرسمية على ""، إلى أن الحملة شملت المرور على المقاهي المخالفة وضبطها، تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء، وضبط المخالفين للإجراءات الاحترازية، والحد من خطورة فيروس .

اقرأ أيضا: عاجل | القوات المسلحة تدشن موقعا إلكترونيا للسجلات العسكرية

وأعلنت المحافظة أن الحملة أسفرت عن تحرير 7 محاضر لاصحاب الكافتريات المخالفة ومصادرة أكثر من 20 شيشة، وتحرير محضر إشغال لأحد الصيدليات بكفر الجزار بوضع حواجز وإعلانات أمام الصيدلية .

وتم رفع الاشغالات والمخالفات والتعديات غير المرخصة بحديقه محور الجديده - بنها الحر، وذلك لعدم الحصول على ترخيص ومخالفة قوانين الإشغال، وتم مصادرتها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإعاده الانضباط.

وأكد "الهجان" على استمرار الأجهزة التنفيذية، فى شن الحملات الدورية على المحال والمقاهي والكافتريات؛ للتأكد من الإجراءات الإحترازية والوقائية، حرصا على سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق