محافظ البحر الأحمر لوفد إعلامى صربى: كونوا سفراء لمصر فى بلادكم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، وفداً إعلامياً مكوناً من 12 صحفياً وإعلامياً من كبريات الصحف والمجلات والمواقع السياحية من دولة صربيا، بالإضافة إلى ممثلى عدد من الوكالات السياحية الصربية.

رحب المحافظ بأعضاء الوفد واستعرض كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة من قبل الدولة المصرية بصفة عامة ومحافظة البحر الأحمر بصفة خاصة للحد من إنتشار فيروس المستجد، مؤكداً على الدعم الكبير الذى يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتلبية كافة احتياجات القطاع الصحى بالمحافظة، لتطوير المنظومة الصحية، إضافة إلى المتابعة المستمرة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، مشيراً إلى أن الصربية من أهم الأسواق السياحية الوافدة للبحر الأحمر، وهم من أعلى المعدلات من حيث الأعداد.

فى المقابل، قدم الوفد الإعلامى الصربى الشكر لمحافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، على حسن الاستضافة، كما أشادوا بما لمسوه من إجراءات احترازية وصفوها بالعالمية وأنها تفوق الإجراءات المتخذة فى العديد من الدول.

وفى نهاية اللقاء ناشد المحافظ الوفد الأجنبى أن يكونوا سفراء لمصر فى بلادهم من خلال نقلهم الصورة الحقيقة التى لمسوها فى الإجراءات الوقائية والاحترازية فى المناطق السياحية التى قاموا بزيارتها، إضافة إلى الإجراءات الوقائية القياسية المتبعة فى مطار الغردقة الدولي، ووعدهم بأنه سيرافقهم فى جولاتهم القادمة خلال زياراتهم المقبلة للمحافظة.

كانت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالبحر الأحمر برئاسة أيمن البحراوي، قامت بالتنسيق مع مكتب الهيئة العامة لتنشيط السياحة بالمحافظة برئاسة أحمد مصطفى، بتنظيم ترفيهى لهم لزيارة عدد من المزارات السياحية بمدينة الغردقة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق