فن / اليوم السابع

بدون سابق إنذار الحلقة 11.. بوستات ليلى للبحث عن ابنها تفتح بابا جديدا

شهدت الحلقة الحادية عشر من بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، نجاح البوستات التي كتبتها "ليلي" عبر السوشيال ميديا والتي تبحث فيها عن ابنها الحقيقي، ليتصل بها شخص ما يدعي انه يمتلك بعض المعلومات الخاصة عن استبدال طفلها، وسرعان ما تقابله مع مروان، ليشك الأخير في مصداقية هذا الشخص.

من ناحية أخرى شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، لتشهد خيطا جديدا في محاولات ليلى للبحث عن ابنها الحقيقي، بعد أن كتبت بوست على تبحث فيه عن ابنهما، ليظهر شخص ما يطلب التواصل معها من أجل معلومات تخص الطفل المفقود.

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

المزيد من أخبار 2024 عبر بوابة دراما رمضان


آسر ياسين في الحلقة الحادية عشر

مروان وليلي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا