فن / اليوم السابع

صدفة الحلقة 26 .. ريهام حجاج تتسبب فى فضيحة دهب تامر

شهدت الحلقة السادسة والعشرون من صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، الكثير من الأحداث، حيث كشفت صدفة - ريهام حجاج، أثناء ظهورها في علي السوشيال ميديا، عن فضيحة راندا - دهب تامر، وأنها حامل من علي - سليم الترك، ما تسبب في فضيحتها فضيحة كبيرة وبدأ البعض يدخلون الصفحة الخاصة لراندا ويسرقون صورهم ويقومون بتركيب صور عليها، ما جعل راندا تنهار.

وكانت قد بدأت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، بظهور صدفة في بث مباشر علي السوشيال ميديا تناشد فيه المسئوليين في التربية والتعليم، كي يستطيع الطالب نور- يوسف رأفت السفر للبطولة خارج ، وبعد البث المباشر تصدرت صدفة الترند علي كل المواقع.

مسلسل صدفة يعرض ضمن دراما 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.
المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا