فن / الطريق

عمرو رمزي: اتعرض عليّ مقالب لكن رفضتهااليوم الأربعاء، 10 أبريل 2024 07:57 مـ

قال الفنان عمرو رمزي عن نجاح تجربة برنامج المقالب "حيلهم بينهم" كان بمثابة مغامرة وفرصة لأن المقالب كانت وقتها قليلة، مضيفًا "من وإحنا صغيرين بنتعلم في المسرح إنك قدام الجمهور لكن مش شايفه وده ساعدني في برنامج "حيلهم بينهم"، وتربينا على برامج المقالب لفؤاد المهندس وإبراهيم نصر".

واستكمل عمرو خلال لقائه ببرنامج "ليالي "، من تقديم الإعلامية دينا رامز والإعلامي أحمد دياب، "كنا بنبدأ المقلب في الكواليس قبل ما نبدأ الحلقة، وبعد أول حلقتين من حيلهم بينهم اكتسبت الثقة إني أقدر أقدم المقلب واستفز الضيف".

وتابع الفنان عمرو رمزي حديثه عن بدايات دراسته، قائلًا: "تعلمت المسرح في فرقة المسرح بكلية الحقوق في المنصورة، وتعلمت من الكلية المنطق".

وأشار إلى أنه قدّم للالتحاق بمعهد الفنون المسرحية لكنه رسب في الاختبارات، واستكمل دراسته في كلية الحقوق ليرضي أهله، مضيفًا: "وكنت بشتغل مخرج في التلفزيون المصري لكن هدفي من البداية التمثيل".

وعن عدم تكرار تجربة المقالب، قال رمزي: "عملت موسمين 60 حلقة في أقل من شهر والمواسم التالية قدمها أشخاص آخرين، واتعرض عليّ برامج مقالب أخرى لكن رفضتها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا