أسعار الذهب فى ختام التعاملات اليومية /1/1

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر أسعار الذهب الجمعة فى ختام التعاملات ووفقا لآخر التطورات والمستجدات، حيث شهدت الأسعار استقرارا ملحوظا فى نهاية اليوم.
اضافة اعلان

وسجل جرام الذهب عيار 21 سعرا يتراوح بين 825 و 827 جنيها، وجرام الذهب عيار 14 يتراوح بين 550 و551 جنيها.

كما سجل جرام الذهب عيار 18 سعرا يتراوح بين 707 و 709 جنيهات.

وسجل جرام الذهب عيار 22 سعرا يتراوح بين 864 و866 جنيها.

بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 سعرا يتراوح بين 943 و945 جنيها.

وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 6600 و6616 جنيها.

اسعار الذهب اليوم الجمعة

وكانت أسعار الذهب اتجهت بالأمس لتحقيق أفضل أداء سنوي منذ 2010، حتى في الوقت الذي يتعرض فيه المعدن الأصفر لضغوط جراء ضعف احتمالات تقديم إعانات مالية أكبر بهدف تحفيز الاقتصاد وانتعاش الأسهم في ظل تداولات هزيلة.

واستفاد الذهب الذي يعتبر تحوطا في مواجهة التضخم هذا العام من إجراءات تحفيز غير مسبوقة وانخفاض أسعار الفائدة لتخفيف أثر الضربة التي تلقتها الاقتصادات من الجائحة.

كشف أعضاء عن فرص الذهب و إمكانية صعود الذهب فى الربع الأول من العام وأبرز العوامل المؤثرة فى تلك الفترة داخل الأسواق.

البداية أكدت شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة أن يستفيد سعر الذهب فى الفترة القادمة ومع حلول العام الجديد سوف تشهد بالتأكيد زيادات فى أسعارها. 

وقال هانى جيد، رئيس الشعبة فى تصريحات خاصة، إلى أن الأسعار سوف تتغير وتتأثر بعدد من العوامل على رأسها وإمكانية السيطرة عليها وكذلك تأثير السياسات التى يتبعها الرئيس الأمريكى فى الفترة القادمة وهذه السياسات من شأنها تحريك فى الأسعار، بالإضافة إلى استمرار تراجع سعر .

من جانبه قال نادى نجيب، سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية سابقا، وأحد تجار الذهب، إن المعدن الأصفر لا يزال هو الاستثمار الآمن فى كل السنوات والأوقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق