الوادي الجديد يحصد المركز الخامس بالجمهورية بأجمل لحن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الدكتور سمير النيلى، وكيل بمحافظة الوادى الجديد، أن قطاع التعليم بالمحافظة حصد المركز الخامس على مستوى الجمهورية بمسابقة أجمل لحن للمرحلة الثانوية للطالبة أردينا جمال فتحى بمدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات بالخارجة.اضافة اعلان

موجهًا تهنئته لتوجيه التربية الموسيقية ومشرف العمل لهذا الجهد الملموس وحصاد هذا المركز المتميز ومنح الفرص للطلاب لإظهار مواهبهم. 

مؤكدًا على دعمه الكامل للأنشطة التربوية المختلفة الهادفة والتى من شأنها إكساب الطلاب العديد من المهارات إلى جانب تنمية وصقل مواهبهم المختلفة.

على جانب آخر شهد شهد النيلي فعاليات المسابقة المنفذة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى تحت عنوان قيم نفسك، وذلك عبر زووم بالتعاون مع إدارة التعليم الإبتدائى و توجيه الصفوف الأولى والحاسب الآلى بالمديرية.

وتهدف المسابقة إلى تفعيل إستراتيجيات منهج النظام الجديد وإجادة إستخدام الموارد الرقمية وخاصة فى ظل الأحداث الجارية من خلال التجربة على شريحة من تلاميذ الصف الثالث الابتدائى بالإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة عبر برنامج زووم.

"التصالح حياة" تسدد رسوم 26 مخالفة بناء بالوادي الجديد

وهى عبارة عن قطعة متحررة المحتوى بها عدد من الأسئلة يقوم الطالب بالإجابة عليها وفقا لفترة زمنية محددة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق