تركيب 27 عداد مياه لمحدودى الدخل فى 7 قرى بمحافظة البحيرة.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بدور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وأشار آمنة إلى الدور الحيوي والهام الذى تقوم به جميعة الأرومان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية لجميع مواطني المحافظة.

وقامت جمعية الأورمان بالبحيرة بتوصيل عدد 27 عداد مياه شرب نقيه وتوصيلات داخلية بقرى" كوم الفرج  والنجيلي وعزبة قاسم وسيدي دمين" بمركز ابوالمطامير وقريتى توفيق الحكيم وعبدالمنعم رياض وحرارة بحوش عيسي.   

ووجه اللواء المحافظ باستمرار استهداف القرى الأكثر احتياجا وتكثيف المساعدات بها ، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

IMG-20210102-WA0072

عداد مياه 

 

IMG-20210102-WA0073

وصول المياه إلى قرى البحيرة 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق