ضبط أسطوانات بوتاجاز ناقصة الوزن وبيعها بأسعار مرتفعة بالإسماعيلية | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن قسم مباحث التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسماعيلية، خلال حملة رقابية ، من ضبط سيارتين محملتين بأسطوانات بوتاجاز منزلى تقوم ببيعها للمواطنين وهي ناقصة الوزن وبأزيد من السعر الرسمي. اضافة اعلان

وكانت حملة تحت إشراف اللواء ياسر نشأت مساعد الداخلية مدير أمن الإسماعيلية،  وبرئاسة العميد محمد الأعصر رئيس مباحث التموين وضمت كل من: هريدى محمد مفتش بمباحث التموين وقوة من
الشرطة السرية بالقسم  ،  قد تمكنت من ضبط كل من  " م ص ع ع ب " قائد السيارة الحمراء بالتضامن ، مع المدعو " ع ا م ا " مالك الاسطوانات ناقصة  الأوزان ، وذلك بالغش والتدليس بأزيد من السعر ، وتقوم بالبيع بدون تصريح ، بالإضافة إلى قيام جانبها بالحصول على حصة الغاز  بدون وجه حق .

كما تم  ضبط  " ح م ع ج"  قائد نصف نقل بيضاء اللون  تقوم ببيع الاسطوانات بأزيد من السعر و بدون تصريح و مخالفة خط السير ،  وذلك بدائرة حى ثانى .  

وتحرر عن الضبط المحاضر اللازمة واحيل الأمر إلى النيابة العامة
لمباشرة التحقيقات.   

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات كل من اللواءين ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، و شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، وتأكيداتهما بضرورة استمرار الحملات المكثفة لاحكام الرقابة على كافة الأنشطة التجارية ، ومراقبة الأسواق ، ومتابعة الأسعار والتصدي لجشع التجار ،  ومنع الاحتكار والغش التجاري ، ومنع التلاعب بالسلع الاقتصادية ، وضمان وصول الدعم لمستحيقيه .   

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، قد أعطي تعليمات مشددة لمساعديه من مدراء الأمن بكافة المحافظات ، بضرورة تكثيف الحملات الرقابية ، بالتعاون مع الجهات المعنية ، وذلك لمحاربة الغش التجارى وجشع التجار ، و إحكام الرقابة على الأسواق لمراقبة الأسعار ،  والتأكد من جودة المنتجات المقدمة للمواطنين وصلاحيتها للاستخدام ، وبخاصة خلال فترات الأعياد والمناسبات . 

ومن جهة أخرى قامت وزارة الداخلية خلال الفترة السابقة بافتتاح عدد من منافذ بيع السلع الغذائية والتموينية بعدد من المحافظات المصرية ، وتم افتتاح منفذا لبيع السلع الغذائية والخضر والفاكهة ،  بمحافظة الإسماعيلية ، والتي تقوم ببيع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن أسعار السوق وذلك ضمن سياسة الوزارة في التفاعل مع المواطنين والمجتمع . 

Image1_120218105552849593697.jpg
Image2_120218105552849593697.jpg
Image3_120218105552849593697.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق