رفع 119 حالة إشغالات من شوارع مدينة بنى سويف .. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت الوحدة المحلية ومركز ومدينة بني سويف، بالاشتراك مع شرطة المرافق بحملة مكبرة بشوارع ، والتى قادها العقيد عمرو عبد العزيز، رئيس قسم شرطة المرافق، وعبد الحي سيد، نائب رئيس المدينة، ومحمد رياض، مساعد رئيس المدينة، وبحضور الاجهزة التنفيذية بالوحدة.

 

وأسفرت الحملة على رفع 119 حالة إشغال متنوع عبارة عن " باعة جائلين وفاترينا وإستاندات وتاندات ويفط وتعديات علي الأرصفة وإشغال طريق"، كما تم التحفظ علي خلاطة وكافة الإشغالات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

 

وحسب بيان للوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف، تأتى هذة الحملة تنفيذا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، وتتوالى المتابعات الميدانية، وحملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية، ورفع المخلفات والقمامة من القرى والميادين والأحياء السكنية، ومتابعة تنفيذ القرارات الوزارية فيما يخص مواعيد فتح وغلق المحال التجارية وفيروس وإجراءاته الوقائية، وإزالة مخالفات البناء في المهد، ومتابعة مستوى الخدمات الحيوية والموقف التنفيذى للمشروعات الجاري تنفيذها، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

جانب من الاشغالات
جانب من رفه الإشغالات

 

حملة لازالة التعديات في بنى سويف
حملة لإزالة التعديات في بنى سويف

 

قوات الشرطة والأجهزة التنفيذية خلال الحملة
قوات الشرطة والأجهزة التنفيذية خلال الحملة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق