جهود أمنية بفك لغز اختفاء فتاتين بالغربية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اختفت فتاتان في منتصف العقد الثاني من عمرهما عن منزلي أسرتهما في منطقة السكة الوسطى بالمحلة في الغربية، وسط ظروف غامضه منذ أسبوع.

وتكثف الأجهزه الأمنية من جهودهما للتأكد من وجود شبهه جنائيه في الحادث من عدمه .اضافة اعلان

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العقيد هشام نواره مأمور قسم ثالث المحلة يفيد بورود بلاغ يحمل رقم 31 إداري قسم ثالث المحلة لسنه 2021م حول اختفاء فتاتين وهما "بسمله تامر" و"ندي تامر"  عمرهما 14 سنه حال خروجهما من أبواب منزلهما في ظروف غامضه يوم الأحد الماضي .

وناشد والدي الفتاتين الداخليه ومدير أمن الغربية بضرورة البحث عن الفتاتين وتأمين حياتهما بإعادتهما سالمين لهما . 

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والمقدم محمود أبوالمكارم مفتش فرع البحث الجنائي وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي مكان الحادث .

وشكل فريق جنائي قاده الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية وتم نشر اوصاف الفتاتين وفحص علاقاتهم مع الجيران وزميلاتهم للاستدلال وتحديد اماكنهم لإعادتهم إلي أحضان اسرتهم سالمين .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه للتحقيق في واقعه اختفاء الفتاتين.

وكانت حالة من الفزع أصابت أهالي مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية بسبب اختفاء ٣ فتيات منذ ١٣ أكتوبر الماضي وحتي .

ويقول والدهم" عصام" بناتي "ياسمين ونرمين" تخرجا من الجامعة ولا يوجد بيننا مشاكل أسرية ويوم الواقعة كانتا في طريقهما لمحل البقالة يشتريان بعض مستلزمات المنزل ومعهم شقيقتهم الصغري "ندا" فجأة وبدون سابق إنذار اختفت آثار أقدامهم على الطريق ولم نعلم عنهم شىء حتي وقتنا هذا .

ويستكمل الأب الحوار بدموع منهمرة قائلا: لم يعد  بناتي ال ٣ إلى بيتهم منذ يوم ١٣ أكتوبر الماضى وحررنا محاضر وبحثنا عنهم بالأقسام والمستشفيات بجميع المحافظات الأمر الذي تسبب في إصابة والدتهن بوعكة صحية بالغة خضت علي اثرها الفراش تتألم منذ غيابهن عنها وفقدان الأمر في عودتهن بعد أن ظلت البلدة بأكملها تبحث عنهم في كل مكان وتطبع الملصقات على المساجد والمستشفيات والمحلات وجميع الشوارع على أمل أن يصل الأهل إلى مكانهم.

ويؤكد الأب انه منذ وقتها وهو لم يراها ولم يتلقى أي اتصال عن مكانها، وتحرر محضر بالواقعة، وناشد الأب من يستدل على ابنته إبلاغ الأجهزة الأمنية.

ومن جانيها تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض اختفاء الفتيات الثلاث .

وكانت قد شهدت الغربية ايضا قطع العشرات من أهالى قرية شنراق التابعة لمركز السنطة طريق طنطا زفتى، وقاموا بقطع الطريق أمام حركة القطارات بسبب اختفاء فتاة فى ظروف غامضة.

تعود الأحداث لتغيب الفتاة (ف ح ع - 14 سنة) طالبة بالصف الثانى الإعدادى، منذ أمس السبت ولم يعثر عليها أحد من أقاربها، ولم تعد للمنزل حتى الآن، بحسب قول أقاربها.

وأدى قطع طريق السكة الحديد إلى توقف القطار القادم من مدينة الزقازيق، وتوقف أيضا القطار القادم من مدينة طنطا، ولم يستجب أحد من الأهالى لمحاولة فض التجمع بمحطة القطار والشوارع المحيطة.

من جانبها انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية لمحاولة فتح الطرق، إلا أن الأهالى رفضوا الانصراف قبل العثور على الفتاة، وكشف غموض الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق