مطار مرسى علم يستعد لاستقبال 10 رحلات سياحية خلال الأسبوع الجارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد مطار مرسى علم الدولي، لاستقبال 10 رحلات طيران خلال الأسبوع الجاري، وعلى متنها عدد من السائحين الأجانب من عدة دول مختلفة،  بينها 5 رحلات من  بولندا ورحلتين من التشيك ورحلتين من أوكرانيا ورحلة واحدة من سويسرا.

وخصصت مديرية الصحة بالبحر الأحمر برئاسة دكتور تامر مرعي، وكيل ، فرق طبية من الحجر الصحى والطب الوقائي، لإجراء الكشف الطبى على جميع الركاب وإخضاعهم للتحاليل الفورية والفحوصات الطبية للتأكد من خلوهم من أى اصابات بكورونا وذلك للسائحين الذين لا يحملون شهادة تفيد بإجراء تحليل قبل وصولهم ب72 ساعة.

من جانبه قال أبو الحجاج عماري، الخبير السياحي، إن مطار وفنادق مرسى علم تستمر فى استقبال الرحلات السياحية القادمة من أوروبا خاصة بولندا،  بالإضافة إلى الاستعدادات لاستقبال الداخلية خلال الفترة المقبلة ضمن مبادرة "شتى فى ".

وأضاف الخبير، أننا نتوقع خلال الصيف المقبل أن ترتفع معدلات السياحة الوافدة لمحافظة البحر الأحمر بعد انتشار لقاح فيروس المستجد، مؤكدا أن منتجعات وفنادق البحر الأحمر تطبق الاجراءات الاحترازية بدقة شديدة حسب تعليمات الحكومة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق