"عصابة عائلية".. كشف لغز العثور على جثة مسنة مقتولة داخل شقتها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن ضباط قسم شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية، من كشف لغز العثور على جثة مسنة، وجدت مقتولة داخل منزلها بمدينة شبين الكوم وذلك بعد أقل من 48 ساعة من اكتشاف الجريمة.اضافة اعلان

وتبين من خلال فريق البحث الجنائى الذى تم تشكيله أن مرتكبي الجريمة هم الخادمة وزوجها وشقيقه ونجل شقيقتهما، وذلك بغرض السرقة.

وكان اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شبين الكوم يفيد العثور على جثة مسنة تبلغ من العمر 80 عامًا مقتولة داخل منزلها بمدينة شبين الكوم، وعلى الفور تم تشكيل فريق جنائي تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، وبرئاسة رئيس مباحث قسم شبين الكوم وضباط إدارة البحث الجنائي، وتبين أن وراء الحادثة الخادمة، 26 عاما، وزوجها 36 عامًا، وشقيقه، 44 عاما، ونجل شقيقتهما، 23 عاما، بغرض السرقة.

وبتقنين الإجراءات تبين اختفاء المتهمين بمحافظة القاهرة، وتم القبض عليهم جميعًا ماعدا المتهم الرابع، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق