إصابة استشاري التخدير بكفرالشيخ وأسرته بفيروس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الدكتور محمد كمال سلامة، رئيس قسم العزل بمستشفي الجامعة بكفرالشيخ ، أن الطبيب محمد كمال رزق ، استشارى التخدير وعضو مجلس نقابة أطباء كفر الشيخ، أصيب بفيروس كورونا وموجود حاليا بقسم العزل وللأسف إنضم إليه أخيه مؤخرا مصابا بالفيروس وبعد ذلك إنضم إليهم والده مصابا كذلك بالفيروس.اضافة اعلان

 لافتا أن حالة الطبيب وشقيقه مستقرة ويخضعان للعلاج اللازم ، ووالدهما يعاني من بعض الصعوبات بحكم كبر سنه ولكنه يخضع للعلاج ويستجيب للعلاج ، كما تتم متابعة زوجته أيضا الموجودة في العزل المنزلي. 

فيما ناشدت مديرية صحة كفر الشيخ المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية من «كوفيد-19»، والعمل على تقليل الازدحام وغسل الأيدي باستمرار، وعدم لمس الأنف أو العين أو الفم قبل غسل اليدين جيدًا، والتزام المنازل قدر الإمكان لتجنب الإصابة بالفيروس.

وكثّفت محافظة كفر الشيخ من حملات التعقيم والتطهير في مختلف المؤسسات الحكومية، خاصة الخدمية منها كإجراء احترازي لمواجهة الوباء القاتل.

ومن ناحية أخرى، شهدت شوارع ومركزي ومدينتي دسوق وفوه، عدد من الحملات المتنوعة ، ففي مدينة دسوق و بالتنسيق مع وحدة الملاريا ، شهدت أعمال رش وتطهير ليلية،  بإشراف المهندسة عايده ماضي ، رئيس مركز ومدينة دسوق، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بالإضافة لرش المصالح الحكومية، والمدارس وشوارع المدينتين والقرى بين ورديات اعمال النظافة الصباحية والمسائية ، واستغلال أوقات غلق المحال والمقاهي، واستمرار العمل على رش وتطهير، وتعقيم شوارع القرى والمدينة بدسوق ،ضمن الإجراءات الوقائية الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 وشملت حملات رش وتطهير المصالح  ومكاتب البريد والمواقف، وأماكن الباعة الجائلين بالمدينة والقرى ،وتطهير ماكينات الصرف الالي، وأمام البنوك ،ومحطة القطار، والشوارع الرئيسة والفرعية خلال استغلال أوقات الغلق بالفترة الثالثة ،ومازال العمل مستمر تباعا على فترات مختلفة بكافة المناطق يوميا ، للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين ، واتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية وجارى المتابعة يومياً تباعاً تحت نواب رؤساء المركز والمدينة ورؤساء الأحياء ووحدة الملاريا وذلك في إطار اتخاذ رئاسة مركز ومدينة دسوق، للجهود الاحترازية لصحة وسلامة المواطنين، في المجابهة والتصدي لعدوى فيروس كورونا.

كما شهدت دسوق حملة لرفع الاشغالات من باعه وسيارات من شارع الشركات أمام شارع عبده زعلوك، والبنك الأهلي وكذلك المرور على المحلات التجارية ،ومحطة السكة الحديد لتنفيذ الإجراءات الاحترازية بحضور نواب رئيس ، السيد عبد الستار ،وأحمد سلطان ، رئيس حى جنوب، ووليد فاروق ونابية ،فريد حلمي ،وجابر داود رئيس قسم الاشغالات.

كما شهدت مدينة فوه حملة لمجلس المدينة، برئاسة ووائل فرج رئيس مركز ومدينة فوه للتأكد من الإجراءات الاحترازية بالمقاهي والكافتريات، للتأكد من ارتداء المترددين والعاملين لها للكمامات ، والتباعد الاجتماعي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق