إزالة 8 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية في المنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تواصل الوحدات المحلية بمراكز محافظة المنيا، جهودها في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا.اضافة اعلان

وتستمر الحملات في إزالة التعديات من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة والقضاء على عشوائية البناء والتصدي بكل حسم للمخالفين من خلال تنفيذ الإزالة الفورية، وتحرير محاضر واتخاذ اللازم مع المخالفين.

من جانبها أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار 5 حالات بناء علي أراضي زراعية بقريتى ابشاق، وبنى على. 

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس 3 حالات بناء مخالف وعلى أراضي زراعية بقرية اسمو العروس بالوحدة المحلية لقرية بنى حرام، جاءت ما بين حالتي على أرض زراعية بمساحة 3 قيراط، وحالة بناء أرض زراعية بمساحة 60 مترا وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى حملة النظافة المكبرة والتى تستهدف شوارع مدينة ملوى، وذلك بالتنسيق مع أجهزته التنفيذية برئاسة محمد عبدالغنى نائب رئيس مدينة ملوى، بحى غرب عبدالحكيم عبد النعيم مدير المخلفات الصلبة وقسم النظافة وبمعدات الحملة الميكانيكية.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا واللواء أحمد السايس رئيس مجلس مدينة ملوى، بضرورة الإهتمام بمستوى النظافة العامة ورضا المواطن. 

وتمكنت الحملة من مسح وتمهيد شارع " المجيدى " بالجليدر ورفع المخلفات الصلبة والأتربة على جانبي الطريق ورش الشارع وتسوية وتمهيد مداخل الشوارع الجانبية. 

وعلى جانب آخر، تابع خالد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة مطاي حملات النظافة اليومية بالقرى والمدينة حيث قام حي شمال المدينه برفع وتجميع القمامه من أماكن تجميعها.

وتم رفع تجمعات القمامة أيضا بحي غرب المدينة وقامت إدارة حي جنوب وشرق المدينة بأعمال النظافة اليومية ورفع نقاط التجميع إلي المقلب الوسيط . 

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا باستمرار حملات النظافة التي تستهدف القرى والمدن ورفع القمامة من أماكن تجميعها حفاظا على الصحة العامة للمواطنين. 

وتستمر أحياء المدينة الأربع في رفع وإزالة تراكمات القمامة من مواقع تجميعها اليوم ورفعها إلى الظهير الصحراوي الشرقي.

كما تابع رئيس المركز أعمال النظافة اليومية قرية ابوان وباقي الوحدات القروية مؤكدا على سرعة رفع المخلفات وتجميعها حفاظا على الصحة العامة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق