محافظ القليوبية يتابع أعمال تركيب شبكة الغازات وتنك الأكسجين ببنها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اجري عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية جولة ميدانية تفقد خلالها مستشفي حميات بنها ومستشفي بنها التعليمي لمتابعة أعمال تركيب شبكة الغازات بمستشفى الحميات وتركيب تنك إضافي للأكسجين بمستشفي بنها التعليمي بالإضافة للتأكد من توافر الأطقم الطبية والمستلزمات الطبية والوقائية والأدوية المستخدمة في علاج فيروس المستجد .اضافة اعلان

وخلال الجولة شدد المحافظ علي سرعة الإنتهاء من تركيب شبكة الغازات بمستشفى الحميات حيث أكد مدير المستشفي أنه سيتم الإنتهاء منها خلال 48 ساعة وجاري توريد تنك الإكسجين بنهاية الإسبوع الجاري  وإدخال المستشفي الخدمة لتساهم في زيادة عدد الأسرة من 45 سريرا إلى 105 أسرة.

وتابع المحافظ الجولة بمستشفي بنها التعليمي حيث تم تركيب تنك إضافي للأكسجين لمواجهه الضغط خلال الفترة الحالية لتساهم في زيادة عدد الأسرة من 66 سريرا إلى 138 سريرا كما اطمأن المحافظ من مديرة المستشفى علي سير العمل وشدد علي ضرورة حسن التعامل مع المرضي والعمل علي راحتهم وتوفير جميع ما يلزم من أدوية ومستلزمات والتواصل بشكل دائم مع غرفة عمليات المحافظة في حالة وجود اي مشكلات.

ورافق المحافظ في الجولة الدكتورة سعاد عبد الحليم وكيل مديرية الصحة والدكتورة أمنية خليل مدير مستشفي بنها التعليمي والدكتور محمد يوسف مدير حميات بنها 

في وقت سابق أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية جولة تفقدية للمستشفيات التي تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا covid19 بالمحافظة لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى وذلك بحضور الدكتورة ابتسام مدير إدارة الحميات بمديريه الصحة.

وبدأت ريان الجولة بتفقد مستشفى حميات بنها، حيث جرى المرور الميداني على قسم الاستقبال والطوارئ والرعاية المركزة بقسم  الحميات والأطفال والقلب وأماكن الترميم الجارية بالمستشفى، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية، وذلك بحضور الدكتور  عبدالحميد نائب مدير المستشفى.

وتوجهت الى مستشفى بنها التعليمي، حيث جرى المرور على قسم الاستقبال والطوارئ وقسم الرعايه المركز والقسم الداخلي، كما جرى الاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم، بالإضافة إلى التأكيد علي الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط فى العمل، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى، بالإضافة إلى أهمية التأكيد على الأطقم الطبية بضرورة الاهتمام باتباع الإجراءات الاحترازية الشديدة خاصة فى قسم الرعاية لانهم هم عصب المنظومة الصحية، وذلك بحضور الدكتورة أمنية مدير مستشفى بنها التعليمي.

واختتمت ريان جولتها بتفقد مستشفى حميات طوخ، وتم المرور على قسم الرعايه والاسِره الداخلية، وجرى التأكد من توافر  الأدوية والمستلزمات الطبية، فضلا عن توفير الأكسجين، مؤكدة على أهمية سرعه تقديم الخدمة الطبية لكافة المرضي على أعلى مستوى.

  وجاء ذلك بحضور الدكتور مجدي مدير مستشفى حميات طوخ، وسمير عمر ومصطفى حسانين نائبا رئيس مدينه طوخ.

كما أكدت  ريان حرصهـا على استمرار سلسلة الزيارات الميدانية للمستشفيات، لمتابعة سير العمل بها، وإزالة المعوقات وتوفير الدعم اللازم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق