235 ألفا و830 طلب تصالح على مخالفات البناء بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية استمرار توافد عدد كبير من المواطنين علي المراكز التكنولوجية المتواجدة بجميع مراكز ومدن المحافظة لسرعة تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء العشوائى والاستفادة من مد مهلة التصالح ودفع ٣٠٪  قيمة جدية التصالح ممن يقومون بالسداد خلال شهر يناير الجاري.اضافة اعلان

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء والعاملين بمراكز التكنولوجيا والوحدات المحلية القروية بحسن استقبال المواطنين وتشجيعهم على الاستمرار والتقدم بملفات التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع لدخولهم تحت مظلة الدولة والقانون.

ولفت إلى أن المراكز التكنولوجية قد استقبلت ٢٣٥ ألفا و٨٣٠ طلبا  حتى ١٢ يناير ٢٠٢١ وتحصيل نسبة ٣٠% قيمة جدية التصالح طبقا للقانون.

وحرص أهالي الشرقية على التوافد بكثافة على المراكز التكنولوجية المنتشرة بنطاق المحافظة لتقديم طلبات التصالح على مخالفات  البناء العشوائي والاستفادة من الفرصة التي أعطتها الحكومة بشأن مد فترة قبول طلبات التصالح وتقنين أوضاعهم لمدة أخرى إضافية حتى نهاية شهر مارس المقبل.


وكان الدكتور ممدوح غراب قد شدد على رؤساء المراكز والمدن بضرورة تحفيز المواطنين لإنهاء إجراءات التصالح حتى يتم إنهاء الإجراءات المستهدف فى الشرقية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق