غلق مركز تعليمي بغرب الإسكندرية لمواجهة انتشار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
 نفذت الأجهزة التنفيذية  بحي غرب بالاسكندرية الثلاثاء حملة مكبرة   برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس الحى على المنشئات العامة للتاكيد على اتباع الاجراءات الاحترازية لمواجه ازمة بالتعاون مع مسئولى مديرية التربية والتعليم اضافة اعلان

وياتى ذلك بناء على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية وفي اطار الاهتمام بالقضاء علي المخالفات وتطبيقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره، وذلك بوجود سكرتير عام الحي ورخص المحلات ووكيل الإدارة التعليمية غرب والأمن والاتصال السياسي لتعليم غرب. 

واسفرت الحمله عن غلق وتشميع مركز للدروس الخصوصية سنتر بشارع التوفيقيه ، كما قامت الحمله بالمرور علي عدد من السناتر التي تم غلقها بالحملات السابقهوذلك للتاكد من الالتزام بالغلق والتشميع للسناتر

ونوهت المهندسة سحر شعبان رئيس الحى بانه لا تهاون في مواجهة اي مخالفات او اشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وان الحملات متواليه بنطاق حي غرب لفرض الانضباط وتطبيقا للإجراءات الاحترازية.

 على الجانب الاخر واصل مسئولى محافظة الاسكندرية  حملات مكبرة لازالة الادوار الشاهقة والتصدى لظاهرة البناء المخالف فى احياء المحافظة ياتى ذلك بناء على تعليمات اللواء محمد الشريف
محافظ الإسكندرية، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها فى المهد وعدم التهاون مع أى مخالفة فى كل أحياء المحافظة.

ونفذ مسئولى حي المنتزة أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود حملة مكبرة تمكنت من ايقاف أعمال بناء بالعقار الكائن شارع ١٥ سيدي بشر بحري والتحفظ على موتور ونش ، حلة ونش ، ٢ كوريك ، ٢ برويطة وكذلك فك شدة خشبية داخل محل بشارع ملك حفنى بحرى الزعفرانى بالاضافة الي ايقاف اعمال تشطيب وفك شدة خشبية والتحفظ علي كمية من الاسمنت ،الاخشاب والحديد و ١ شنيور.

وشن حي العامرية أول برئاسة اللواء حسام الشيخ حملة مكبرة اسفرت عن ازالة رصيف بمدخل النهضة والتشديد علي المخالف بالالتزام بالحدود المسموحه له مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

وفى السياق ذاته ، قام حي العجمي برئاسة السيد موسي لحملة مكبرة إستهدفت ايقاف اعمال بناء مخالف بشارع الفقي منطقة الهانوفيل وتم التحفظ على موتور ونش ، وطن اسمنت وكذلك ايقاف الاعمال بالعقار شارع 9 منطقة بيانكى والتحفظ علي ونش كما تمكنت الحملة من ايقاف أعمال بناء في المهد بشارع حسنين سالم والتحفظ علي ونش وكمية من الاسمنت.

على الجانب الاخر قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، اليوم، برفقة رجب عبد الرازق رئيس حي الجمرك، بحملة مكبرة بنطاق الحى.

وأسفرت الحملة؛ على غلق وتشميع ٧من المحال والمطاعم والكافيهات وتحصيل غرامة مالية بإجمالي ٢٩ ألف جنية، وتم تحرير ٦٦ محضر متنوع ما بين نقص أشتراطات صحية- رصد بيئى- بيئه- نظافة - إشغال طريق - أمن صناعى، عدم حمل شهادة صحية، عدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية )، و١٦ انذار وتم التحفظ على عينات من المواد الغذائية لفحصها، بالإضافة إلى رفع الإشغالات والتحفظ على عدد من المضبوطات التى تشغل حرم الطريق العام.

وخلال الحملة؛ شدد السكرتير المساعد على المحال والمطاعم والكافيهات بضرورى الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية، من حيث الإلتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، ورفع الإشغالات التى تعوق حرم الطريق العام، حرصا على سلامة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق