7 محاضر جديدة ضد "محارب السرطان" بكفر الشيخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت نشوى السيد، إحدى محاربات السرطان، إنها مسئولة في أشهر جروبات دعم مرضى السرطان نفسيا وأنها قد تلقت شكاوى كثيرة من المرضى من محمد قمصان المقيم بكفر الشيخ، يتهمونه بإيذائهم نفسيا وتدمير معنوياتهم، مؤكدة أنها أيضا تقدمت ببلاغ ضده رفقة زملائها المحاربين. اضافة اعلان

فيما أقدم عدد من محاربي السرطان بتحرير 7 محاضر بنيابة مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، ضد محمد سرطان المدعي إصابته بالسرطان، وذلك لإيذائهم نفسيا كمرضى سرطان ووقوع ضرر عليهم من ادعائه المرض، متهمين إياه بإيذائهم معنويا.

كما قامت أيضا كل من مروة يونس السيد، من مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وعلاء ميهوب هاشم، من محافظة بني سويف، وحنان محمد العزب، من مدينة دسوق، وروان حمزة، من دسوق، بتقديم بلاغات ضده. 

واعترف قمصان، في التحقيقات بعدم إصابته بالسرطان وعدم تقديم أي إثبات يفيد ذلك أمام النيابة، وتم عمل له قضيتين له، الأولى استخدام السوشيال ميديا لنشر أخبار كاذبة، وقضية ثانية لتهديد أخصائية اجتماعية من مدينة دسوق بعد مواجهته بالحقيقة، وما زالت التحقيقات جارية معه.

وكانت نيابة  دسوق برئاسة المستشار يحيى السقعان رئيس نيابة دسوق، باشرت التحقيق مع محمد قمصان 20 سنة الشهير بـ"متحدي السرطان"، لمناقشته في مدى صحة ادعاء إصابته بالسرطان من عدمه، بالإضافة للاستماع إلى هند عجور أخصائية تخاطب في المحضر المقدم منها، والذي تتهمه فيها بتهديدها.
 
وكانت مباحث مركز دسوق برئاسة أحمد أبوعريضة وتحت إشراف العقيد أحمد سكران رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، استدعت محمد قمصان ووالدته لسؤالهما عن مرضه بالسرطان وما يدل على ذلك من تقارير طبية، ولم يقدم قمصان حتى الآن ما يثبت ذلك، وتم تحويله للنيابة لسؤاله فيما نسب إليه من اتهامات وفي المحضر المقدم من اخصائيه التخاطب، التي كانت متعاطفه معه، وطالبته بتقديم التقارير الطبية لتقف بجواره في محنته ولكنه هددها،على حد قولها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق