"" تفض فرحين بالشرقية| صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن شريف البحطيطى رئيس الوحدة المحلية بالعدلية التابعة لمركز بلبيس من فض سرادقين أفراح كانوا قد أقيموا بقريه العدليه استعدادا لاقامه أفراح بهم .
اضافة اعلان

وتم فك السرادقين تماماً في ظل تنفيذ تعليمات على الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بمنع إيه تجمعات تنفيذاً لتعليمات رئاسه الوزراء المصريه كأحد أهم الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس المستجد كوفيد 19.

اقرأ ايضا..بسبب «الموجة الثانية من كورونا».. فض 3 أفراح وتشميع قاعة بالشرقية

Image2_120211222153806164280.jpg

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،شدد، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافيتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات على الطرق.

وطالب غراب، رؤساء المدن بالتأكد من الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، قام الجهاز التنفيذي برئاسة مركز ومدينة الزقازيق بشن حملات يومية لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

فتم فض فرح شعبي كبير مقام بالمخالفة بقرية بُردين ، كما تم فض فرح بقاعة أفراح بطريق شرويدة وتغريم المخالفين أربعة آلاف جنيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بفض فرح بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق  لمنع التجمعات حفاظاً على صحة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا.

Image2_120211222213353480652.jpg

وأفسد فيروس كورونا المستجد في الساعات الماضية ليلة العمر لعروسين بمدينة الزقازيق لتنتهي المراسم على يد الأجهزة التنفيذية والأمنية.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق أيضا حملة موسعة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بنطاق المركز وتم ضبط مقهى مخالف بقرية العصلوجي.

وتم التحفظ على٧ شيش واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأصدر محافظ الشرقية الكتاب الدوري رقم 37 لسنة بالتشديد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات والهيئات بالالتزام الكامل بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال تنفيذ التعليمات التالية بكل دقة وحزم.

اقرأ ايضا..فض 10 أفراح وغلق وتشميع قاعتي تصوير بالشرقية لمخالفة قرارات الحكومة

Image2_120211222237198073950.jpg

وشدد الكتاب الدوري على التزام العاملين والمواطنين المترددين على جميع الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية أو المنشآت الخاصة أو البنوك أو أثناء التواجد بالقطارات ووسائل النقل الجماعية بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا وخاصة ارتداء الكمامة الواقية وتطبيق العقوبات اللازمة على المواطنين المخالفين لهذه الإجراءات.

Image2_120211222255862288393.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق