ضبط مقهيين مخالفين يقدمان الشيشة للمواطنين في الشرقية | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس محافظة الشرقية حمله لمتابعه القهاوى والكافيهات المتواجده بنطاق للتأكد من الإلتزام بتنفيذ قرارات رئاسه الوزراء ومنع تقديم الشيشة.اضافة اعلان

وأسفرت الحملة عن مصادرة 24 شيشه وشيالة فحم من المقاهي المخالفة وتحرير محضرين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

اقرأ ايضا..غلق وتشميع 4 "مقاهي" بالشرقية بسبب تقديم الشيشة | صور

Image2_1202112222310516900444.jpg
كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،شدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى للمرورعلى المحال التجارية والمقاهى والكافيتريات.

وذلك للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وإرتداء الكمامة الواقية ومراعاه المسافات البينية حرصاًعلي سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس وتفعيل القانون بكل حسم علي غير الملتزمين.

Image2_1202112222336467520195.jpg
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق الساعات الماضية حملة موسعة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بنطاق رئاسة المركز بحضور نائب رئيس المركز ورئيس قسم الإشغالات ومدير إدارة المتابعه الميدانية بالمجلس.

وتم التحفظ على عدد كبير من الشيشة من مقاهي مخالفة بطريق أبو الأخضر  بالوحده المحليه بالزهراء ، فضلاً عن رفع كافه الإشغالات بمناطق المرور وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، قام الجهاز التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق ايضا بحملات يومية لمتابعه تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

Image2_120211222244709543775.jpg
وتم تغريم ٦٠ مواطنا لعدم ارتداء الكمامة وعدم إتباع الإجراءات الاحترازية، فضلاًعن فض فرح وتشميع قاعة بطريق الزقازيق - القنايات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقام رئيس حى أول الزقازيق بغلق وتشميع مصنع للملابس يدار بدون ترخيص  بمنطقة الحناوى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

وشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع  الوحدة المحلية بشبرا النخلة حملة لمتابعه الكافيتريات والمقاهي.

وأسفرت الحملة عن مصادرة 16شيشة لتقليل الإصابة وانتشار فيروس كورونا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ ايضا..ضبط صاحب مقهى يقدم الشيشة للزبائن في الشرقية| صور

Image2_1202112222433970264250.jpg
كما شنت رئاسه مركز الزقازيق حمله على مراكز الدروس الخصوصيه فتم غلق وتشميع مركزاً للدروس بمنطقة الحسينيه وتفريق الطلاب وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 يذكر ان محافظ الشرقية اصدر تعليماته الساعات الماضية باستمرار الحملات المفاجئة على المحال والمقاهي والأسواق لرفع كافة الاشغالات من الطريق وللتأكد من إلتزام اصحابها بتطبيق الإشتراطات الإحترازية والوقائية والتأكد من إلتزام اصحابها والمترددين بارتداء الكمامة الواقية حرصاً على سلامتهم وصحتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق