"أبو الغيط" يشيد بالتقدم التكنولوجي بفرع الأكاديمية العربية بالقرية الذكية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أبدى الأمين العام لجامعة الدول العربية، "أحمد أبو الغيط" سعادته بتواجده بفرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وذلك خلال ترأسه اجتماعات لجنة العليا للعمل العربي المشترك في دورتها  الـ50 العادية والتى أقيمت بفرع الأكاديمية في القرية الذكية.اضافة اعلان

وقال "ابو الغيط": "قمت بزيارة  فرع الأكاديمية بالقرية الذكية ، وجدت شيئا مذهلا، أدعو الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية لأن يدعو  أكبر عدد من الإخوة المدراء والعاملين  بالعمل العربي لزيارة هذا المقر والاطلاع على ما به من إنجاز.

وقال: ما شهدته ولمسته في ذلك الفرع  إنجاز علمي بديع، وعندما نتحدث عن التقدم التكنولوجي في الولايات المتحدة الأمريكية والدول المتقدمة، أيضا لابد أن ننظر إلى هذا الصرح ويجب أن نأخذه في حساباتنا.

وعلى الجانب الآخر، استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الثلاثاء ، وفدا من نقابة الصحفيين بالإسكندرية يترأسه  الكاتب الصحفي فكرى عبد السلام  وذلك لبحث سبل التعاون بين الأكاديمية العربية و نقابة الصحفيين بالإسكندرية.

ورحب  إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية  ، بالوفد الذى ضم  عمرو حافظ وكيل النقابة ،  سيد سعيد سكرتير النقابة ، بسمة الشحات عضو المجلس ومراقب عام النشاط بالنقابة الفرعية ، وهنأهم بمناسبة اختيارهم لمجلس النقابة .

 واكد رئيس الاكاديمية اهمية دور الصحافة و الإعلام في ظل التطورات والتحديات  في الوقت الراهن ودوره في ترسيخ القيم والثوابت المجتمعية .

وخلال اللقاء تم سبل التعاون بين نقابة الصحفيين بالإسكندرية والأكاديمية العربية  حيث أكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار استعداد الأكاديمية للتعاون مع النقابة في المجالات ذات الصله.

ومن جانبه عبر الكاتب الصحفي  فكرى عبد السلام   والوفد المرافق له ، عن شكره  لرئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري  على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة  ، معرباً عن تطلعه لتعاون كامل مع ذلك الصرح العلمي العربي المتميز علي أرض  

وأشاد "عبد السلام" بما تمتلكه الأكاديمية من إمكانيات علمية ومعملية وبنية تحتية علي اعلي مستوى مما جعلها في مصاف كبريات الجامعات في مصر والمنطقة العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة