حملات لإزالة البناء المخالف فى الإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت الأجهزة التنفيذية باحياء محافظه الاسكندريه الاربعاء، حملة مكبرة للقضاء على ظاهرة البناء المخالف بشتى دوائر المحافظة.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواءمحمد الشريف محافظ الإسكندرية بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها فى المهد وعدم التهاون مع أى مخالفة. اضافة اعلان

وواصلت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من خلال وحدة الإزالة الفورية والأحياء وبالتنسيق مع الجهات المعنية حملاتها المكبرة علي مستوي الأحياء. 

وتحفظت وحدة الإزالة الفورية بالمحافظة تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مستشار المحافظ، والمهندس إسلام عودة مدير المكتب الفني الهندسى، على  2 حفار كان يستخدم فى أعمال حفر بدون ترخيص بالأرض الكائنة  7 شارع الإبيارى. 

وقام حي شرق برئاسة  محارب هيلع، من خلال وحدة الإزالة الفورية بإيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة أبيس الثانية، وإزالة المخالفات المكونة من شدة خشبية والتحفظ علي  (٧٠) لوح خشب. 

كما إنتقلت وحدة الإزالة الفورية لموقع الإشارة الواردة من غرفة العمليات الرئيسة بالمحافظة، التي تُفيد بوجود أعمال بناء مخالف بشارع ١٣ قرية الزهور بمنطقة أبيس، دائرة قسم ثانِ الرمل، وأوقفت الأعمال في حينه. 

وشن حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان، حملة تم فيها إيقاف أعمال مخالفة بمصنع كائن بالمنشية الجديدة وتم التحفظ علي الأدوات المستخدمه وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفات. 

وفي حي العامرية ثان برئاسة  محمود بريك، شنت وحدة الإزالة الفورية بالتنسيق مع الإدارات المعنية، حملة تم خلالها إزالة أسوار ومبانى بالطوب الأبيض بنجع حبون، وفك شدة خشبية لسقف بالدور الأول علوى بقرية مصطفى إسماعيل.

وفي سياق آخر تسود حالة من المتقلب، معظم دوائر محافظة الإسكندرية، اليوم ، حيث تشهد انخفاضا في درجة الحرارة، يصاحبه غيوم هبوب رياح باردة .

حيث كثفت الأجهزة التنفيذية باحياء المحافظة من الاستعدادات والتجهيزات المكثفة لاستقبال نوه الفيضة والتواجد في كافة الميادين والشوارع العامة وتسليك الشنايش الأمطار والدفع بسيارات لشفط المياة، وذلك بالتعاون مع هيئة الصرف الصحي وشركة مياة الشرب.

على الجانب الآخر كثف رجال الأمن والمرور من تواجدهم بكافة الميادين لتيسير الحركة المرورية أمام ومنع الازدحامات والتكدس السيارات والتأكد من اتباع الإجراءات الآحترازية لمواجهة الفيروس الوبائي الكورونا المستجد وارتداء المواطنين وركاب وسائل المواصلات الكمامات الطبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق