رئيس جماعة العريش يلتقي إدارة بحوث الأسماك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اجتمع الدكتور سعيد عبدالله لافي رئيس جامعة العريش بأعضاء مجلس إدارة بحوث الأسماك، واللجنة المشكلة لدراسة أوضاع المركز. 

واستعرض رئيس الجامعة الخطة الموضوعة لتطوير الأداء في المزرعة السمكية وتعظيم الاستفادة منها، حيث تم تقديم اقتراحات لتطوير الأداء بالمركز أبرزها تشكيل لجنة متابعة دورية للمزرعة السمكية تتضمن ( عضوا فنيا، وعضوا قانونيا، وعضوا ماليا)، وإيجاد منافذ لتسويق منتجات المزرعة السمكية. اضافة اعلان

وأكد رئيس الجامعة أنه خلال المرحلة المقبلة تسعى الجامعة إلى تحقيق قدر من الاكتفاء الذاتي من منتجات المزرعة على مستوى المدن الجامعية وعلى مستوى المجتمع المحلي من خلال تطوير وتعظيم إنتاج المزرعة.

وأكد على اتجاه الجامعة إلى تحقيق زيادة قدر أكبر من الجودة في منتجات المزرعة مشيراً الى استمرارية ديمومة منتجات المزرعة فى المرحلة القادمة اتساقا مع اتجاه الدولة لتحقيق التنمية المستدامة. 

وتفقد رئيس الجامعة مشروعات المزرعة وعنابر الدواجن و الارانب والسمان وثمن الجهود المبذولة من قبل المشرفين على المزرعة والعاملين بها والتي ساعدت على تطوير إنتاج المزرعة ودعاهم الى بذل مزيد من الجهد في الفترة القادمة لإحداث نقله نوعية في الأداء تنعكس إيجابا على المجتمع وتساعد على تحقيق أهداف الجامعة في التنمية وخدمة المجتمع.

يذكر ان مجلس جامعة العريش أكد على ضرورة توفير كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لامتحانات نصف العام الدراسى، وتعظيم الاستفادة من مشروعات الجامعة الانتاجية ودعمها بما يعود بالنفع على المجتمع المحلي بتوفير المنتجات بأسعار مناسبة وتحقيق الاكتفاء الذاتى منها علاوة على تحقيق عائد اقتصادى للجامعة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة برئاسة الدكتور سعيد عبد الله لافى رفاعى رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور عز الدين الحسينى والدكتور حسن الدمرداش نائبا رئيس الجامعة، عمداء ووكلاء الكليات من أعضاء المجلس، وأشرف عبد الفتاح أمين عام الجامعة.

وأعلن رئيس الجامعة عن الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية خلال امتحانات نصف العام المقررة من التعقيم والتطهير قبل وبعد كل امتحان يوميا والالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، علاوة على استعداد وتجهيز الإدارة الطبية بالجامعة لتكون جاهزة لأداء دورها لمواجهة أى طارئ.

ووافق المجلس على المواعيد المقترحة من الكليات لبدء امتحانات الفصل الدراسى الأول وفقا لظروف كل كلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق