الارشيف / محافظات / اليوم السابع

نواب لرؤساء 3 مدن فى كفر الشيخ ومدير للعلاقات العامة

أصدر جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قرارًا حمل رقم 59 لسنة 2021م، والذي تضمن إنهاء تكليف أحمد ماهر اللوزي، مدير عام العلاقات العامة بالديوان العام بالمحافظة من منصبه، وتكليفه للعمل نائبًا لرئيس مركز ومدينة بلطيم.

كما تضمن القرار إنهاء تكليف سليم محمد أبو شريف، نائب رئيس مركز ومدينة مطوبس، للعمل نائبًا لرئيس مركز ومدينة فوه، وإنهاء تكليف محمد فوزي عبد العزيز، نائب رئيس مدينة ، وتكليفه للعمل نائبًا لرئيس مركز ومدينة بيلا، وشمل القرار أيضًا تكليف فتح الله، المفتش المالي والإداري بالديوان العام، للعمل مديرًا لإدارة العلاقات العامة بالديوان العام.

وكان تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارع لليوم الثاني على التوالي، كما تفقد أعمال التطوير الجارية في عدد من الشوارع، ومنها شارع عبد الهادي راضي، المار أمام محكمة كفر الشيخ ومديرية الأمن، ومديرية التربية والتعليم، بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ .

ووجه محافظ كفر الشيخ، بسرعة الإنتهاء من رصف الجزيرة بالانترلوك، والمقاعد المعدة لإستراحة المواطنين بطول الشارع، مؤكداً أن الهدف من أعمال التطوير توسعة اتجاهي الشارع، وإعادة تأهيله، وإنشاء مقاعد لراحة المواطنين، وستشمل أعمال التطوير كل شوارع وأحياء المحافظة، ومنها شارع إبراهيم المغازي، وشارع النبوي المهندس، وشارع عبد الهادي راضي، وغيرهما من شوارع شرق كفر الشيخ، إضافة إلى المحاور الجديدة غرب مدينة كفر الشيخ التي تربط بين شرق المدينة وغربها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا