ضغط المياه عن مناطق بالمنصورة لإجراء أعمال التطهير.. اعرف المواعيد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن أيام السبت والأحد والثلاثاء والأربعاء والتى توافق أيام (23- 24- 26- 27) يناير الجارى من الأسبوع القادم وبداية من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 9 مساء، ذات الأيام المذكورة، تشهد تخفيضا لضغوط مياه الشرب ببعض المناطق بمدينة المنصورة وتأثر بعض اجزاء من مناطق حى شرق وحى غرب المنصورة وذلك للقيام بأعمال تطهير المروقات بمرفق مياه شرق المنصورة الجديد، وذلك وفقا لخطة التطهير الدورية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية.

 

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناء على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية.

 

ووجه مختار، رؤساء حى شرق وحى غرب المنصورة بالتنسيق مع مسئولى الشركة لسرعة قيام فرق التطهير بإنهاء الأعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه لحالتها الطبيعية وبالضغوط المعتادة، حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، وأكد محافظ الدقهلية على أهمية اتباع الأصول الفنية الواجبة لأعمال التطهير التى يتم تنفيذها.

 

هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني مدينة المنصورة نطاق أحياء والمتأثرة بتخفيض ضغوط المياه وكذا المصالح والمستشفيات والمخابز، نطاق المدينة بضرورة العمل اتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الاعمال المعلن عنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق