ضبط 10 أطنان مخلفات بسكويت قبل البيع داخل مصنع ببرج العرب بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت مديرية بالإسكندرية، حملة مكبرة بتعليمات مشددة من محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتشديد الرقابة على مصانع المواد الغذائية المدعمة لحماية المواطنين من الغش التجارى.

وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية، إلى أنه تحت اشراف مدير إدارة الرقابة بالمديرية سليمان الطيب، قامت إدارة تموين العرب برئاسة محمد العدوى مدير الإدارة وإشراف إبراهيم مرسال رئيس الرقابة بشن حملات على نطاق الإدارة والتى أسفرت عن تحرير محضر حيازة 10 أطنان هوالك ومخلفات بسكويت مجهول المصدر وغير مدون عليه أى بيانات بغرض استخدامه فى الأغراض التجارية بأحد مصانع منطقة برج العرب، وتم التحفظ علي الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفة للعرض على وكيل النائب العام.

من جهه أخرى، وفى إطار تعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها فى المهد وعدم التهاون مع أى مخالفة فى كل أحياء المحافظة.

وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيانا لها، إلى أنه في هذا الصدد، شن حي العامرية أول برئاسة محمود بريك حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء مخالف بقرية 4 بنجر السكر والتحفظ على كمية من الأخشاب، وكذا فك شدة خشبية دور أرضى بقرية 4 بنجر السكر والتحفظ على خلاطة.

كما شن حي العجمي حملة برئاسة السيد موسي تمكنت من إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص بمنطقة البيطاش والتحفظ على ونش، وكذا ايقاف أعمال تشوين مواد بناء أمام نقطة الساحل بمنطقة بيانكي والتحفظ على ونش، فضلا عن إزالة رمبات جراجات تعوق حركه السير بشارع السماليهى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق