تحرير محضرين و13 مخالفة بحملة تموينية على المخابز بمركز قطور فى الغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت إدارة تموين قطور بمحافظة الغربية، بشن حملة تموينية على قرى مركز ومدينة قطور بالتنسيق الطب البيطرى، وأسفرت الحملة عن تحرير محضرين مخالفات نقص وزن و2 مخالفة خبز غير مطابق للمواصفات وعدد 5 مخالفات ما بين عدم وجود لوحة وعدم نظافة أدوات العجين.

كما تم ضبط كمية من اللحوم الحية تزن 75 كيلو، وتم تحريزها وتحرير محضر جنح أمن دولة طوارئ تحت رقم 4480، كما تم ضبط كمية من الأسماك المجمدة وقدرها 23 كيلو لا يوجد عليها أي بيانات، وتم تحريزها وتحرير محضر جنح أمن دولة طوارئ تحت رقم 449 وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من ناحية أخرى، تمكن ضباط إدارة مباحث بمديرية أمن الغربية، برئاسة العقيد وليد العيسوى مدير إدارة مباحث التموين، من ضبط 13 طن ملح ورنجة وسكر تمويني خلال حملة بنطاق المحافظة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد وليد العيسوي مدير إدارة مباحث التموين، بتمكن ضباط الإدارة من ضبط 12 طن ملح ورنجة يشتبه فى عدم صلاحيتهم للاستهلاك داخل مصنع رنجة.

كما تم ضبط طن سكر تمويني مدعم داخل محل بقالة تموينية قبل بيعه بالسوق السوداء بأزيد من سعره الرسمى.

من ناحيه أخرى، تمكنت حملة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى، من ضبط 22 كجم لحوم فاسدة ومذبوحة خارج المجازر الحكومية و18 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر وتحررت المحاضر أرقام 1456، 1457، 1458.

كما تم ضبط مصنع لتعبئة الخل يعمل بدون ترخيص وتم التحفظ على 75 كرتونة خل، وتم أخذ عينة منها للتحليل ومعرفة مدى صلاحيتها، وضبط مصنع ألبان بدون ترخيص وتم التحفظ على بعض المنتجات لأخذ عينة منها وتحررت المحاضر أرقام 1213، 1214.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق