وإذا سألت بأى ذنب قتلت.. من أمام بنها المتسبب فى مقتل "روان"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم " السابع" بثا مباشرا من أمام منزل الطالبة روان محمد عامر والتى تعرضت لحادث مآساوى أودى بحياتها فى إهمال متكامل الأركان، حيث قالت تحريات المباحث أن الطالبة كانت لدى نزولها من منزلها بمنطقة الفلل ببنها سقط على رأسها مواد بناء، وتوفيت فى الحال.

وشرح محمد عامر والد الطالبة المتوفية، تفاصيل الواقعة من موقع البرج المقابل له والذين كان يتم به أعمال البناء والتشييد بالطابق الـ11، مما أسفر عن سقوط أدوات بناء على إبنته روان ولقيت مصرعها فى الحال، حيث أنها تحركت خطوات قليلة من أمام المنزل وسقط عليها الونش وتوفيت فى الحال، حيث أن الواقعة لم تستغرق لحظات قليلة بعد سقوط الونش عليها ولكنها توفيت فى الحال.

وقال والد الطالبة المتوفية، فى لقاء لــ" اليوم السابع"، أن العمال رغم علمهم بتعرض الونش للتلف والسقوط أكثر من مرة ولكنهم أكملوا العمل وسقط علي ابنته ولقيت مصرعها فى الحال، وعرض موقع الحادث الذي لا تزال آثار دماء ابنته فيه بعد غطيته بالرمال من العمال والذين هربوا من مكان الحادث بعد صراخ ابنته الأخرى.

وأكد الأب على أنه تلقى إتصال هاتفى من والدتها تقول فيه "إلحق بنتك بتموت"، وعلى الفور إستقل وتوجه نحو مستشفى الجامعة وشاهد سيارة بيضاء مسرعة تسير مخالف فى طريقها لدخول مستشفى الجامعة، وشعر وقتها أن إبنته توفيت من مشهدها فى الكرسى الخلفى، قائلاً: "وقتها أيقنت أن بنتى توفيت لكونها أمام المستشفى بلا حركة ولا صوت، ودفنت بنتى الساعة 4 حيث كانت الحادث فى فترة الليل وزوجتى حذرت العمال من العمل بالونش ليلاً لكى تستطيع نشر الغسيل وهم يعملون بالبرج المقابل لمكان منزلنا".

وأضاف والد الطالبة روان لـ"اليوم السابع"، أنه لدى دخول ابنته المستشفى أكد الأطباء أنها دخلت المستشفى متوفية وهم كانوا يحاولون التهوين عليهم خلال الحادث، قائلاً: "أين مجلس مدينة بنها من أعمال البناء، وأين هم من منع البناء فى تلك الفترة، انا إتهمت صاحب البرج بعد القبض على البواب وعامل فى الحادث، حسبى الله ونعم الوكيل وحق روان مش هيضيع وربنا عمره ما هيضيع حقها".

 

 

محيط موقع حادث الطفلة روان
محيط موقع حادث الطفلة روان

 

محيط موقع الحادث
محيط موقع الحادث

 

اهالى المنطقة الواقع بها الحادث
اهالى المنطقة الواقع بها الحادث

 

المنزل المشيد بها اعمال البناء
المنزل المشيد بها اعمال البناء

 

منزل الطفلة روان
منزل الطفلة روان

 

ادوات البناء المستخدمة
ادوات البناء المستخدمة

 

موقع حادث الطفلة روان (1)
موقع حادث الطفلة روان (1)

 

موقع حادث الطفلة روان (2)
موقع حادث الطفلة روان (2)

 

موقع حادث الطفلة روان (3)
موقع حادث الطفلة روان (3)

 

موقع حادث الطفلة روان (4)
موقع حادث الطفلة روان (4)

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق