الدفع بصندل وحفار للبحث عن جثة "محمد" غريق ترعة الاسماعيلية | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استعانت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية بصندل وحفار لتقليب الطمي في محاولة أخيرة للعثور علي جثة شاب غرق في مياه ترعة الإسماعيلية منذ 15 يوما.

وتم الدفع بـ 8 فرق إنقاذ من عدة محافظات بينهم القاهرة والجيزة وكفر الشيخ (9 ضباط و43 غواصا) بجانب غواصين محترفين للبحث عن الجثمان.اضافة اعلان

اقرأ ايضا..غرق مواطن والبحث عن آخرين إثر سقوط سيارة في ترعة بالشرقية | صور

الإنقاذ النهري بالشرقية

1bd985d8eb.jpg
فيما يفترش العشرات من أقارب المفقود جانبي الترعة على أمل العثور على جثمان نجلهم أو جزء من الجثة لكي تستريح قلوبهم.

وكان أهل المذكور المتجمهرون على حافتي الترعة ناشدوا المسئولين داخل المحافظة في وقت سابق بضرورة زيادة فرق الإنقاذ النهري والغواصين وسرعة البحث عن الجثة المفقودة وهو ما تم بالفعل.
وتلقت غرفة شرطة النجدة بالشرقية بلاغًا يفيد سقوط بترعة الإسماعيلية، وانتقل رجال الإنقاذ النهري ورجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما أسفر عن سقوطها بترعة الإسماعيلية ومصرع مواطن، بينما نجا 3 آخرين من الموت.

dcb7c3ce53.jpg

وبالفحص تبين أن السيارة يستقلها عدد من الأشخاص كانوا في طريقهم لنقل عفش نجل ضحية الحادث وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.                     

غراب يتابع الموقف

وأكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن فرق قوات الإنقاذ النهري التابعة لقوات الحماية المدنية بالشرقية مازالت لليوم الخامس عشر على التوالي تواصل أعمال البحث عن جثمان ضحية حادث سقوط سيارة ربع نقل من أعلى كوبري الزوامل العلوي بترعة الإسماعيلية.

a69bba3db7.jpg
ضحية ترعة الإسماعيلية

اقرأ ايضا..الجثة المفقودة.. 348 ساعة بحثا عن محمد غريق الشرقية | صور

7998dacd5b.jpg
وعلى  جانب آخر، تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطارا في وقت سابق من عمليات النجدة بعثور أهالي الزقازيق على جثة شاب طافية في مياه بحر مويس.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة وتم انتشال الجثمان ونقله إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة للتصرف.          

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق