تعقيم الشوارع والمنشآت وحملات لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات بالبحيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار عمل الحملات اليومية التى تنفذها المحافظة والوحدات المحلية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين بخلاف جهود والتطهير اليومية المماثلة التى تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلف المنشآت والهيئات، بالإضافة إلى تشكيل حملات مفاجئة بالمراكز والمدن للمرور الدورى على المحلات للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وتطبيق القانون على المخالفين .

وتشهد مدن ومراكز وقرى المحافظة على مدار حملات رش وتعقيم مستمرة للشوارع والميادين وأماكن الانتظار وواجهات المنازل والمحال بالإضافة إلى استمرار أعمال تعقيم المساجد بصفة دورية بالتنسيق بين الوحدات المحلية والجهات المعنية.

كما شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات التعقيم وكذا المتابعة لكافة الإجراءات الخاصة بتطبيق قرارات مجلس الوزراء والتزام المواطنين بتنفيذ الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات .

وشهدت المواقف والشوارع والمحلات بنطاق المحافظة حملات مكثفة لمتابعة التزام الركاب والسائقين بارتداء الكمامات والتزام المحال التجارية بتطبيق كافة الإجراءات مع فرض الغرامات الفورية على المخالفين حرصا صحتهم وسلامتهم وسلامة المحيطين .

وأكد المحافظ، استمرار عمل جميع اللجان والجهات المعنية لمتابعة  الالتزام بكافة التعليمات المقررة وتطبيق كافة الإجراءات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مناشداً جموع المواطنين من أبناء المحافظة بالالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والمساهمة مع كافة الجهود التى تقوم بها الدولة لمجابهة ومواجهة الموجة الثانية من فيروس .

اعمال التعقيم (1)
 

 

اعمال التعقيم (2)
 

 

اعمال التعقيم (3)
 

 

اعمال التعقيم (4)
 

 

اعمال التعقيم (5)
 

 

اعمال التعقيم (6)
 

 

اعمال التعقيم (8)
 

 

اعمال التعقيم (9)
 

 

جانب من الحملات لمتابعة ارتداء الكمامات (1)
 
جانب من الحملات لمتابعة ارتداء الكمامات (2)
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق