وفد سفارة جمهورية موريتانيا في رحاب جامعة المنصورة | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت جامعة المنثورة برئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة استقبال وفد سفارة جمهورية موريتانيا بالقاهرة لبحث التعاون العلمي والأكاديمي المشترك.اضافة اعلان

ضم الوفد ودادي ولد سيدي هيبي سفيرة دولة موريتانيا بالقاهرة، والدكتور المختار الجيلاني المستشار الثقافي للسفارة.

تعاون بين الهجرة والبيئة ومحافظة الغربية لتنفيذ المبادرات الرئاسية

 تناول اللقاء مناقشة سبل زيادة الطلاب من موريتانيا الدارسين في جامعة المنصورة، قيام مكتب العلاقات الدولية بالتنسيق مع السفارة للترويج لبرامج الدراسة الجامعية و الدراسات العليا التي تقدمها جامعة المنصورة.
وأكد عبد الباسط أن جامعة المنصورة مهتمة بفتح مجالات التعاون الأكاديمي والبحثي والثقافي مع كل الجامعات الافريقية في اطار توجه الدولة لتعميق الشراكة و التعاون مع الدول الافريقية.

Image3_1202124161834996129572.jpg
و من جانبه اعرب سفير موريتانيا عن سعادته لزيارة جامعة المنصورة العريقة، وتطلعه إلى إتاحة المجال لباحثي وطلاب دولة موريتانيا للدراسة داخل جامعة المنصورة كونها الأولى على الجامعات المصرية في أحدث تصنيف للتاميز للعام الثاني على التوالي.

Image3_1202124161856110151113.jpg

حضر اللقاء من جامعة المنصورة الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور أشرف حافظ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر أبو السعد القائم بأعمال عميد كلية الطب، والدكتور حسام الدين مصطفى المشرف على إدارة الوافدين، والدكتور محمد الرفاعي مدير مكتب العلاقات الدولية.

Image4_1202124161937491491348.jpg

وعلى صعيد آخر، أعلن الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، تبني الجامعة حالة الطفلة السيدة عمرها 14 شهرا، صاحبة واقعة نزع ملابسها ومحاولة حرقها من والدها، لعلاجها داخل مركز جراحة الأوعية الدموية وجراحات التجميل، لعلاج (وحمة) تظهر فى وجه الرضيعة، وذلك بعد مناشدات كثيرة وصلت إلى الجامعة بعلاجها وأشار رئيس الجامعة أنه سوف يتم الطفلة على فريق من المتخصصين لعلاج الرضيعة، داخل مركز جراحة الأوعية الدموية وهو أول مركز متخصص بالجامعات المصرية برئاسة الدكتور مسعد سليمان رئيس قسم جراحة القلب والأوعية الدموية. 

وأضاف رئيس الجامعة أنه سوف يتم عمل متابعة للطفلة داخل مستشفى الأطفال الجامعي، ومتابعة حالتها الصحية عامة.

ومن جانبها عبرت آمال البسيوني والدة الطفلة، عن سعادتها بتلك المبادرة من جامعة المنصورة، لعلاج ابنتها بالمراكز الطبية المتميزة في هذا العلاجات ووجهت الشكر لرئيس الجامعة على تلك اللفتة الإنسانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق