قطع المياه عن مدن سرس الليان والباجور وقرى الحامول لغسيل الشبكات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، بيانا لها، أعلنت خلاله قطع المياه الثلاثاء من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، عن مدن سرس الليان والباجور وقرى الحامول وضواحيها من نفس اليوم لغسيل الشبكة.

وطالب البيان أهالى مدن سرس الليان والباجور وقرى الحامول وأصحاب المستشفيات والمخابز تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وأن كانت موجودة بالشبكة.

وأعلن المهندس رشدى عمر رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، عن أن الاعتمادات المالية للعام المالى /، بلغت ما يقرب من مليار ونصف طبقا لما ورد من وزارة التخطيط، وذلك بفضل جهود محافظ المنوفية والتعاون الجاد والمثمر واستمرار تكثيف العمالة ودفع العمل بجميع المشروعات لتتخطى نسب التنفيذ قيمة الاعتمادات المالية التى تم تدبيرها خلال الأعوام المالية السابقة.

وبلغت جملة اعتمادات مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى عن العام الماضى طبقا لوزارة التخطيط 634 مليون جنيه فى حين بلغت فى العام قبل الماضى 344 مليون جنيه، وبهذا بلغت جملة اعتمادات القطاع لهذا العام أضعاف الأعوام السابقة، مما يساهم فى انجاز العديد من المشروعات وإنهاء الجارى تنفيذه وادخال الخدمة لقرى جديدة .

ويأتى ذلك فى إطار جهود اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، لإنهاء العديد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى العمل بها فى عدد من القرى والنجوع على مستوى المحافظة واستكمال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى فى القرى المحرومة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق