رئيس جامعة بنى سويف يهنئ مدير الأمن بذكرى عيد الشرطة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، الثلاثاء، اللواء محمد مراد مساعد الداخلية مدير أمن بنى سويف، وقيادات وضباط وأفراد المديرية، وذلك أثناء زيارته لمديرية أمن بنى سويف بمناسبة الاحتفال الـ 69 بعيد الشرطة.

 

وأثنى الدكتور منصور حسن خلال اللقاء على تضحيات رجال الشرطة وجهودهم فى الحفاظ على أمن المواطنين والتصدى للجريمة ومكافحة الإرهاب، مؤكداً اعتزاز المصريين برجال الشرطة لدورهم فى حماية الوطن من أجل أمن واستقرار ونهضة الوطن تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

وأكد رئيس الجامعة أن زيارته لمديرية الأمن تأتى عرفاناً وتقديراً لذكرى شهداء الواجب الوطنى من رجال الشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم وضربوا أروع الأمثلة فى الدفاع عن الوطن، ولما يقدمونه من تضحيات كل يوم فى ربوع .

 

وأعرب مدير أمن بنى سويف عن تقديره لحرص رئيس الجامعة على تقديم التهنئة لرجال الشرطة فى عيدهم، مشيدًا بدور الجامعة فى خدمة المجتمع السويفى وما تقدمه من مجهودات ودورها التعليمى البارز فى كافة المجالات، مؤكداً أن المديرية لا تدخر جهدًا فى خدمة الجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق