4 آلاف جنيه وطرد الطلاب.. تفاصيل تشميع مركز تعليمي بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت الأجهزة التنفيذية بالشرقية حملة على مراكز الدروس الخصوصية  وأسفرت عن غلق وتشميع سنتر تعليمي بنطاق مركز الزقازيق.

وتم توقيع الغرامة المالية الفورية المقررة علي السنتر بقيمة ٤ آلاف جنيه على صاحبه و اتخاذ الإجراءات القانونية ضده  لمنع تجمعات الطلاب حفاظاً على سلامتهم من الإصابة بفيروس .اضافة اعلان

اقرأ أيضا..حملات مكثفة على سناتر الدروس الخصوصية بالشرقية|صور

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه لن يتهاون ولن يسمح بمخالفة القانون وتوقيع الإجراءات الرادعة حيال أصحاب مراكز الدروس الخصوصية المخالفين لقرارات مجلس الوزراء لمنع التجمعات وغلقها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، الساعات الماضية حملة على مراكز الدروس الخصوصية، والتي أسفرت عن غلق وتشميع ١٠ مراكز للدروس الخصوصية.

فيما غادر عشرات طلاب السناتر الكائنة بالمدينة وهم يخفون وجوههم خلف الكمامات، معربين عن استيائهم من قيام الأجهزة التنفيذية من تصويرهم بهذا الشكل المهين بحسب قولهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحاب السناتر لمنع تجمعات الطلاب حفاظاً على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وأمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بغلق عدد من مراكز الدروس الخصوصية بنطاق حي ثان الزقازيق منعاً للتجمعات وحفاظاً على صحة وسلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا..إغلاق 10 مراكز للدروس الخصوصية في فاقوس بالشرقية | صور

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافتريات ومراكز الدروس الخصوصية للتأكد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وأهاب محافظ الشرقية المواطنين بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا بارتداء الكمامة الواقية واستخدام المطهرات الشخصية والابتعاد عن التجمعات وعدم التواجد في الأماكن المغلقة حرصاً على سلامتهم لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق