مجلس جامعة بنها يبدأ جلسته بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الشرطة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ مجلس جامعة بنها، جلسته مساء ، الأربعاء، برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوى القائم باعمال رئيس الجامعة، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة، جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وقال الدكتور ناصر الجيزاوى، إن جامعة بنها تقدر وتثمن التضحيات التى يقوم بها رجال الشرطة ودورهم فى الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، سائلاً المولى عز وجل أن يلهم أسر الشهداء وذويهم الصبر والسلوان، وأن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته.

من جانبه وجه مجلس الجامعة خلال جلسته التهنئة  للواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية والقيادات الأمنية بالمحافظة بمناسبة الاحتفال بالذكرى 69 لعيد الشرطة

كما هنأ مجلس جامعة بنها، فى جلسته اليوم، الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة السابق لتعيينه عضوا بمجلس النواب، معربا عن سعادته بثقة الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية في قيادات وأساتذة جامعة بنها والخبرات العلمية بها.

وأوح "الجيزاوى"، أن التكليفات الرئاسية على كافة المستويات لأى قيادة أو أستاذ فى الجامعة هو شرف ووسام لجامعة بنها وثقة غالية نفخر بها دائما

من ناحية أخرى قدم مجلس الجامعة أيضا التهنئة للدكتورة راندا مصطفى عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس الجامعة السابق لشئون خدمة المجتمع وتنمية لاجتيازها زمالة التعليم الطبي بمعهد الشرق الأوسط والذي يعد من أكبر مركز للتعليم الطبي بالولايات المتحدة بفلادلفيا وجامعة عين شمس

وأكد المجلس، أن الجامعة تزخر بالعديد من العلماء والأساتذة في مختلف المجالات العلمية والبحثية والذين يحققون نجاحات تعد فخرا للجامعة وجميع العاملين بها.

خلال اجتماع مجلس جامعة بنها

خلال اجتماع مجلس جامعة بنها

 

مجلس جامعة بنها يقف دقيقة حداد
مجلس جامعة بنها يقف دقيقة حداد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق