توزيع 48 وحدة إسكان إدارى بمنطقة بريزى بمدينة سيوة فى مطروح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، العميد عصام عبد الغنى، رئيس مدينة سيوة بتوزيع 48 وحدة إسكان إدارى بمنطقة بريزى فى إطار الإسراع بتوفير السكن الملائم للتشجيع على استقرار العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة بواحة سيوة، والعمل على التوسع فى هذا النوع من السكن وبناء عمارات جديدة قريبا.

وذلك بحضور صلاح أبو الدهب، مدير عام إدارة صندوق الإسكان بمطروح، ومحمد بكر نائب رئيس مركز ومدينة سيوة وأحمد على سكرتير مركز ومدينة سيوة، حيث أكد رئيس مركز ومدينة سيوة، أنه تم بناء 4 عمارات سكنية بمنطقة بريزى بمدينة سيوة بإجمالى 48 وحدة سكنية مع توفير كافة خدمات البنية التحتية فى إطار العمل على سرعة توفير السكن الملائم لتشجيع القادمين لسيوة للعمل بها.

كما قام رئيس مركز ومدينة سيوة بمصاحبة المستحقين للوحدات الإدارية إلى موقع العمارات، بينما أعرب العاملين بالجهاز الإدارى الحاصلون على الوحدات السكنية بشكرهم للواء خالد شعيب محافظ مطروح على حرصه على الإسراع فى استقرارهم الوظيفى وتوفير السكن الملائم لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق