قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض المناطق بالمنصورة.. غدا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم غدا الثلاثاء، قطع المياه عن بعض المناطق بالمنصورة وعدد من الوحدات المحلية بمركز المنصورة لإجراء أعمال الصيانة للوحات الجهد المتوسط المغذى لرافع مياه سندوب بالمنصورة وذلك فى المدة من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 5 مساء.

والمناطق المتأثرة بانقطاع المياه هى نطاق الوحدات المحلية لقرى نقيطة وكوم الدربى وبرق العز بمركز المنصورة، ومنطقة مصانع  سندوب والمستشفى العسكرى وقوات الأمن المركزى بسندوب وكذا الوحدات العسكرية على طريق السنبلاوين حتى قرية البقلية ومطار شاوة.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناء على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية.

هذا وقد وجه مختار، لرؤساء مركز المنصورة وأحياء مدينة المنصورة للتنسيق مع مسئولى شركة مياه الشرب وقطاع الكهرباء بالدقهلية لسرعة العمل وإنهاء الأعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، مؤكدا على أهمية اتباع الأصول الفنية الواجبة لأعمال الصيانة التى سيتم تنفيذها.

وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه  والوحدات المحلية التابعة والمصالح والمستشفيات والمخابز، نطاق هذه المناطق بضرورة العمل اتخاذ مايلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق