ننشر أسماء المستحقين للوحدات السكنية بمساكن الجزيرة فى الغربية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت رئاسة مركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية، برئاسة محمد سراج رئيس مركز ومدينة زفتي ، كشوف المستحقين للوحدات السكنية بأرض الجزيرة، وذلك بعد فحص التظلمات واعتماد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

 

وقال رئيس ، إن المحافظة ستقوم بفتح باب التقدم للحصول على باقي الوحدات السكنية ممن تنطبق عليهم الشروط، موضحا انها ستكون المرحلة الثالثة والأخيرة.

 

وكان رئيس مدينة زفتى، قد أعلن فتح باب التظلمات للمستبعدين من الحصول على وحدات سكنية منذ اكثر من عام، موضحا أنه سيتم تشكيل لجنة من المتخصصين، للبت وفحص أوراق المستبعدين وسبب الاستبعاد، مؤكدا أنه سيتم فتح باب التقديم للمرحلة الثالثة فور الانتهاء من التظلمات واعتمادها من محافظ الغربية.

 

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، أعلنت نتيجة طلبات واسماء متقدمى الحصول على وحدات سكنية بأرض الجزيرة بمدينة زفتى ضمن المشروع القومى للإسكان، وذلك بعد اعتماده من المحافظ، وذلك على النحو التالى "عدد المتقدمين 536 طلب، عدد الطلبات التى تم سحبها اثناء البحث 40 طلب، عدد الطلبات المتبقية 496، عدد الطلبات المستحقة 85، عدد الطلبات الغير مستحقة 411 ".

 

 

أسماء المستحقين للوحدات السكنية بمساكن الجزيرة في الغربية (1)

 

أسماء المستحقين للوحدات السكنية بمساكن الجزيرة في الغربية (2)

 

أسماء المستحقين للوحدات السكنية بمساكن الجزيرة في الغربية (3)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق