تفاصيل إصابة حداد في مشاجرة بالدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب حداد في نهاية العقد الثاني من عمره ومقيم بحي الشيخ عمر مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، برش خرطوش بالوجه والرقبة، على إثر تعدي آخرين عليه بعد مشاداة كلامية بينهم.اضافة اعلان

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام باستقبال "مجدي. ال. ف. م" 29 سنة حداد، ومقيم بحي "الشيخ عمر" بندر السنبلاوين، مصابا برش خرطوش بالوجه والرقبة (إدعاء تعدٍ).

على طريقة لصوص لكن ظرفاء.. سرقة 6 كيلو ذهب من داخل محل بالدقهلية

بانتقال الضباط والفحص وسؤال المصاب إتهم كلأ من عبدالله ر. ع. 22 سنة عامل، بمنطقة " عزبة صقر " بندر السنيلاوين، وايهاب خ ا.22 سنة عامل، ومقيم شارع "السوق الكبير " بندر السنبلاوين بالتعدى علية بإطلاق عيار من سلاح نارى "فرد خرطوش " بحوزة الأول وإحداث إصابته، وقيام الثانى بالتعدى عليه بالضرب بالأيدى، وذلك على إثر حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب تواجد المتهمان أمام مسكنه ورفضه لذلك. 

أمكن ضبط المتهمان وبمواجهتهما، إعترفا بارتكاب الواقعة، وبإرشاد الأول تم ضبط السلاح النارى " تم التحفظ عليه " . 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح مركز السنبلاوين، وجاري العرض علي النيابة العامة.

وعلي صعيد اخر، لقي مسن مصرعه داخل شقة سكنية بشارع الجلاء بالمنصورةالتابعة لمحافظة الدقهلية، دون أي إصابات ظاهرية وعثر عليه بأرضية صالة الشقة 

وتلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث الدقهلية أحد الأشخاص داخل منزله بشارع الجلاء بالمنصورة

وعلي الفور انتقل ضباط المركز إلي موقع البلاغ وبالفحص تبين ان محل البلاغ عبارة عن منزل مكون من أربعة طوابق، كما تبين سلامة جميع الأبواب والنوافذ ووجود جثمان المدعو فؤاد علي ابراهيم ،73 سنة بالمعاش، مسجى على ظهره بأرضية صالة الشقة، يرتدي ملابسه كاملة ولا يوجد به ثمة اصابات ظاهرية.

وتم نقل جثمانه إلى مستشفى المنصورة الدولي وبسؤال شقيق المتوفي ابراهيم علي 63 سنة، قرر ان المتوفي كان يعاني من أمراض الشيخوخة والسكر ويقيم بالمنزل بمفرده، ويعيش بالشقه بمفرده لوفاة زوجته وسفر أولاده ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته .

وأوضح تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية توقف عضلة القلب
ولا توجد شبهة جنائية .

وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق