أثناء عمله بمصنع كرتون.. تفاصيل إصابة عامل في المنصورة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب عامل بجرح تهتكي بالعين أثناء عمله بمصنع كرتون في مدينة المنصورة .

وتلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالمديرية يفيد وصول شخص لمستشفى طب وجراحة العيون بالمنصورة مصابا بجرح تهتكي بالعين.اضافة اعلان

نجار يطعن زميله بسبب خلافات مالية في الدقهلية

وعلى الفور انتقل ضباط المركز إلى المستشفى وتبين إصابة المدعو أحمد ياسر ، 20 سنة مقيم بقرية بداوي 

وبسؤاله أقر بإصابته أثناء عمله ووقوفه على رف حديدي واختل توازنه وسقط أرضا واصطدم بالزاوية الحديدية، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

وعلى صعيد آخر، شهد طريق (المنصورة - شربين) بمحافظة الدقهلية، حادث تصادم بين ملاكي وجرار زراعي، ونتج عنها مصرع صاحب ورشة لحام.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة شربين من مستشفى شربين المركزي بوصول  " رزق عیسی رزق حنا "٦٣ سنة، صاحب ورشة لحام، ومقيم بندر شربین مصابا بكدمة شديدة بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج وتوفي عقب وصوله (ادعاء حادث طريق).

بانتقال ضباط المباحث وبالفحص وسؤال نجله المدعو  "مايكل رزق عیسی رزق " ۳٥ سنة، صاحب ورشة خراطة، ومقيم منطقة " مدينة السلام " دائرة قسم ثان المنصورة قرر بأنه أثناء قيادة والده السيارة خاصته رقم ( د ا ع ٩۲۱۳، ملاکی ) على طريق ( المنصورة - شربين ) وأمام قرية " الحطبة " دائرة المركز  فوجي  بقيام قائد جرار زراعی مجهول بالدوران أمامه من احدى الفتحات المرورية بالطريق مما ادى الى اصطدامه بالجرار الزراعي من الجانب الأيمن، وحدثت إصابته التي أودت بحياته واتهم قائد الجرار الزراعي بالتسبب في الحادث تحرر عن ذلك المحضر رقم ۱۸۱۱  سنة ٢٠٢١ جنح مركز شربين، وجاري إستكمال الفحص وتحديد الجرار الزراعي وضبطه وقائده والعرض على النيابة العامة.

وعلى صعيد آخر، نجح رجال مباحث مركز شرطة ميت غمر  في محافظة الدقهلية من ضبط نجار مسلح طعن زميله بسكين لخلافات مالية بينهم.

 وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمركز شرطة ميت غمر من مستشفى ميت غمر العام بوصول محمود أبوالفتوح أحمد عبدالمجيد ٣٠ عاما نجار مسلح، ومقيم قرية " دنديط "دائرة مركز مميت غمر مصابا بجرح نافذ بالجانب  الأيسر بالبطن (ادعاء تعدي) .

وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص وبسؤال والده  ٦٤ عاما عامل، ومقيم بذات القرية إتهم المدعو  إسلام عبدالمنعم إبراهيم فرج  ٢٣ عاما نجار مسلح، ومقيم بذات القرية بالتعدى على نجله بالضرب بآلة حادة" سكين" لوجود خلافات مالية بينهما. 

وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهم  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة "تم التحفظ عليها". 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٠٠١/ ٢٠٢١ جنح مركز شرطة ميت غمر، وجار استكمل الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق