رئيس جامعة السويس يوجه بالانتهاء من التجهيزات لافتتاح كلية لعلاج الطبيعى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أحمد زكى، رئيس جامعة السويس، أن الجامعة تستعد لافتتاح كلية العلاج الطبيعى فى القريب العاجل بمقرها بالجامعة القديمة، وذلك فى ظل حرص الجامعة على استكمال الكليات الطبية لخدمة إقليم القناة وسيناء.

وأضاف الدكتور أحمد زكى، أنه بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات على إنشاء كلية العلاج الطبيعى اتخذت الجامعة كافة الإجراءات اللازمة للتجهيز ووضع الخطوط العريضة للانتهاء من كافة التجهيزات تمهيدا لافتتاحها، مشيرا إلى أنه يجرى حاليا تجهيز المبنى على أحدث الطرق التعليمية لتصبح إحدى مؤسسات الخدمات العلاجية لتخريج جيل قادر على تقديم أفضل رعاية طبية.

وفى سياق متصل، أجرى الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية داخل مبنى طب الأسنان القديم بالجامعة القديمة، والذى خُصص لكلية العلاج الطبيعى للوقوف على آخر الاستعدادات لافتتاح المبنى بعد إعادة التأهيل الخاصة بالمبنى المكون من ثلاث طوابق، حيث تم تخصيص صالة كبرى للأجهزة الطبية لتدريب الطلاب والعمل على رفع كفاءتها وتجهيزها لاستقبال الطلاب.

رافق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فى جولته الدكتور ماجد العزازى عميد كلية التربية الرياضية، والمهندسة هبة أمام مدير عام الإدارة الهندسية، والمهندس عادل البير مدير إدارة تصميم المشروعات بالإدارة الهندسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق