ارتفاع حالات المتعافين من بمستشفى عزل قفط لـ79 l صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن مستشفى قفط التعليمي للعزل الصحي، بمحافظة قنا، عن خروج 3 حالات شفاء وتحسن من فيروس المستجد من الأطقم الطبية، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الصحية الكاملة طبقا لبروتوكول المصرية ليصل إجمالي حالات التعافي إلى 79 حالة منذ دخول المستشفى كحجر صحي.اضافة اعلان

Image1_220212134117638378556.jpg

وتم التقاط الصور التذكارية وسط حالة من الفرح لدى الجميع، وتم تقديم الورود من قبل الفريق الطبي، تعبيرا عن فرحتهم بخروج الحالات، مقدمين الشكر لجميع العاملين بمستشفى الحجر الصحي ومع تمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المرضى.

Image1_220212134230408672936.jpg

وقال الدكتور أحمد كمال، مدير المستشفى، إن السبت، شهد خروج 4 حالات جديدة من مصابي فيروس كورونا من قسم العزل بالمستشفى بعد تعافيهم تماماً من الإصابة وهم من التمريض بمستشفيات المحافظة .

وأضاف كمال، بأن إجمالي عدد الحالات التى تماثلت للشفاء بالمستشفى منذ بداية الموجة الثانية لجائحة كورونا، بلغ 79 حالة.

Image1_220212134330524306617.jpg

وأشار مدير المستشفى، إلى أن الفرق الطبية بالمستشفى لا تتوانى عن تقديم كافة الدعم للمرضى حتى يتم تماثلهم للشفاء التام، برعاية ودعم دائم من الدكتور محمد فوزى، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية، و الدكتور راجى تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا.

وأضاف الدكتور محمد حسين صالح، المشرف الطبى بالمستشفى، بأن الحالات التى خرجت اليوم، أعمار مختلفة تبدأ من مواليد 1987 وحتي مواليد 1938.

وطالب الدكتور فرغلي، مدير مكافحة العدوى، بضرورة بالتزام المواطنين بالتباعد الاجتماعي و ارتداء الكمامات وتطهير أو غسيل الأيدي باستمرار تجنبا للعدوى و انتقال الفيروس.

وأكد علي بدء تطعيم الاطقم الطبيه بالمستشفى واهتمام الدوله بالتطعيم والالتزام بالاجراءات الاحترازيه.

وفي سياق منفصل قرر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا منح الإجازات الاستثنائية وتطبيق نظام التناوب بالمصالح الحكومية بنطاق المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد بالتزامن مع انتشار الموجة الثانية من الكوفيد- 19.

وأصدر محافظ قنا، تعليماته لمديري الإدارات بالديوان العام بمنح أصحاب الأمراض المزمنة "ضغط – سكر – قلب – أمراض كلى وكبد والأورام " من العاملين إجازة استثنائية مدة سريان قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن حماية المواطنين من تداعيات محتملة لفيروس كورونا وتجميع بطاقاتهم الصحية وعرضها على لجنة التأمين الصحي لاعتماد الإجازة، وذلك لعدم التكدس.

وطالب مديري الإدارات بتخفيض عدد العاملين بكل إدارة وذلك بالتنسيق مع السكرتير العام  بتحديد طريقة العمل ويستثنى من هذا "المكاتب الرئيسية – العلاقات – الأمن – إدارة الأزمات – غرفة العمليات – السائقين"، وذلك لعدم التكدس فى الإدارات.

وشدد على توفير التهوية الجيدة اللازمة والاهتمام بالنظافة اليومية بالإدارات على أن يتم نظافة جميع الإدارات مرتين يوميا صباحا وبعد انتهاء العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق