غلق 7 محال وتحرير 14 محضرا بيئيا فى حملة بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بتنفيذ حملات إزالة إشغالات الطريق وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطريق العام، وذلك لعدم إعاقة حركة المرور والمارة وللحد من هذه الظاهرة المسيئة للمظهر الحضارى للمدينة.

وأكد الاستمرار فى حملات الإجراءات الإحترازية مع التشديد على أصحاب المحال والمقاهى بضرورة تواجد أجهزة لقياس ، وتوفر المطهرات والمعقمات والزام مرتاديها بارتداء الكمامات مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وذلك للحد من انتشار فيروس .

وتنفيذا لتكليفات المحافظ قاد اللواء خالد جمعة سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية، برفقة المهندسة سحر شعبان، رئيس حى غرب، حملة مكبرة من أمام الموقف الجديد وببشاير الخير 1 ، 2 بنطاق حى غرب، للتأكيد على التزام أصحاب المحال والمقاهى والمطاعم باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية حفاظا على صحتهم وسلامة المواطنين المترددين عليهم.

كما أكد السكرتير المساعد، ضرورة التزام المحال والمقاهى بالاشتراطات الصحية والبيئية وارتداء الكمامات وإتاحة المعقمات والمطهرات لمرتادى المقاهى وتوفير صناديق القمامة، والزام أصحاب المقاهى بعدم افتراش حرم الطريق العام والالتزام بنظافة الشارع.

من جانبها، أشارت رئيس الحى، إلى أن حملة اليوم بنطاق حى غرب أسفرت عن إغلاق 3 مقاهى و4 محال تجارية، وتحصيل 28 ألف جنيه غرامات للمخالفين سواء لعدم الالتزام بارتداء الكمامة أو غرامات مخالفة الاشتراطات البيئية والأمن الصناعى أو عدم الالتزام بضوابط النظافة العامة والتعدى على حرم الطريق العام.

ولفت إلى أنه تم التحفظ على 17 حالة إشغال طريق معيقة لحركة المرور والمارة، وتحرير 14 محضرا لعدم التزام المنشآت بالأمن الصناعى وتأمين بيئة العمل والنظافة العامة.

وقد شارك فى الحملة ممثلين عن (الصحة، ومديرية ، والقوى العاملة، والأمن الصناعي، وإدارة الرخص، والمتابعة الميدانية، وإدارة اشغالنا الطريق).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق