محافظ الإسكندرية لأهالي العرب: أنا معكم ومكتبي مفتوح لكم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
 تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الثلاثاء ، ميدان العرب القديم بعد الإنتهاء من أعمال تطويره في ديسمبر ٢٠٢٠ 

وشدد الشريف خلال جولته  على رئيس مركز ومدينة برج العرب بضرورة الإستمرار في رفع كفاءة منظومة النظافة بجميع شوارع مركز ومدينة برج العرب القديمة سواء الرئيسية أو الفرعية لتواكب مع الكم الكبير من أعمال التطوير الذي ستشهدها القرى والنجوع. اضافة اعلان

وكلف المحافظ رئيس مركز و مدينة برج العرب بعمل لقاء دوري مع الأهالي والاستماع إلى مطالبهم و مشكلاتهم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، موجها رئيس الحي بتجميع مطالب الأهالي وحصرها لبحثها و دراسة حلول لها

كما استمع الشريف إلى مطالب و شكاوي الأهالي؛ قائلا لهم: "أنا معكم دائما ومكتبي مفتوح لكم في أي وقت لاستقبال أي شكوى أو مطلب" رافق المحافظ خلال التفقد ، الدكتورة  جاكلين عازر نائب محافظ الاسكندرية، و اللواء حسن الجمال رئيس مركز و مدينة برج العرب القديم.

وعلى الجانب الاخر أعرب أهالي قرى برج العرب من الرجال والسيدات والأطفال عن بالغ فرحتهم وسعادتهم عقب إطلاق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إشارة بدء تنفيذ تطوير ٥٧ قرية أم وتابع ونجع بتكلفة ٣ مليارات جنيه وذلك تنفيذا لمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح للنهوض بالقرى والنجوع في المجتمع المصري.

ووجه أهالي قرى برج العرب الشكر الرئيس السيسي على تدشين المبادرة الرئاسية "حياة كريمة". مؤكدين أن المبادرة من أهم المشروعات العظيمة التي تم تنفيذها لخدمتهم، والتي تؤكد مدى اهتمام بهم وحرصه على توفير حياة كريمة لهم.

وأشادوا بهذه المبادرة الرئاسية والتي سوف تغير حياتهم للأفضل، من خلال تطوير ١٥ خدمة بالقرى وعلى رأسها "البنية التحتية من مرافق وخدمات وكذلك تطوير قطاعات الصحة والتعليم وغيرها، والاهتمام بتوفير حياة كريمة لجميع الأسر الأكثر احتياجا".

وعقب إطلاق إشارة بدء التطوير؛ تفقد محافظ الإسكندرية اصطفاف المعدات المقرر استخدامها في التطوير.

وأوضح أنه هناك كامل بين المحافظة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، للمتابعة تنفيذ كافة أعمال التطوير أول بأول والتي من المقرر الانتهاء منها خلال عام وذلك وفقا لتوجيهات الرئيس.


ووجه المحافظ الشكر إلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وقيادة المنطقة الشمالية العسكرية لتعاونهم المثمر والدائم مع المحافظة لاتمام العديد من المشروعات التى تخدم أهالي الإسكندرية. جاء ذلك بحضور العميد اح محمد الهادي ممثلا عن قيادة المنطقة الشمالية العسكرية، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ واللواء حسن الجمال رئيس مركز ومدينة برج العرب القديمة، ومشايخ قبائل وأهالي برج العرب القديمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق