صرف تعويضات لـ 29 مواطنا من رفح بشمال سيناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مجلس مدينة رفح بشمال سيناء، ، صرف تعويضات لعدد 29 مواطنا من أهالى مدينة رفح، وفق ما جاء في بيان المحافظة.

أوضح مجلس ، أسماء المقرر صرف تعويضات لهم، والمبالغ المستحقة لكل حالة، وهم المستحقين عن تعويضات منازلهم بالمنطقة العازلة الذين تم الدفع المبالغ الخاصة بهم اليوم الثلاثاء الموافق 2/2/2021على حسابهم بالبنك وتاريخ الاستحقاق للصرف غدا الأربعاء الموافق3/2/.

وناشد مجلس مدينة رفح الأهالي بعدم التعامل مع أى شخص وسيط لصرف التعويض الخاص بهم والتعامل مباشرة مع لجنة التعويضات بمجلس المدينة.

وسبق وسلمت مديرية الإسكان بشمال سيناء دفعة من شقق الاسكان الاجتماعي للمستحقين من أهالي الشيخ زويد ورفح المقيمين فى مدينة العريش.

وأعلن مجلس مدينة رفح بشمال سيناء، أنه قامت لجنة من مجلس مدينة رفح والعريش ومديرية الإسكان بتسليم الوحدات السكنية لأصحابها الفائزين بقرعة الإسكان الاجتماعي للمنقولين من مركزى رفح والشيخ زويد بعمارات السبيل بالعريش .

وقال اللواء مصطفى رئيس مدينة رفح بأنه تم تسليم عمارة رقم( 21و25و 26و27و30) وما تبقى من عمارات ( 6و7و8و9و10) لأصحابها بإجمالى عدد( 76) شقة .

IMG_1396

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق