جلسة مزاد لبيع شحنات راكدة بجمارك دمياط الخميس المقبل.. اعرف الشروط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الإدارة العامة للمهمل والبيوع الجمركية بجمارك دمياط عن عقد جلسة مزاد علنى (مزايدة محدودة) للبيع المباشر بالمظاريف المغلقة يوم الخميس المقبل الموافق /3/4 فى الساعة الثانية عشرة صباحا طبقا لنص المادتين رقمى 66 و 67 من قانون الجمارك رقم 207 لسنه .

ويأتى عقد المزاد لبيع عدد 2 لوط طبقا لما هو موضح بالإعلان وكراسة الشروط المعلنة .

اللوط الأول عبارة عن 1512 صندوق تفاح أحمر طازج منشأ إيطالى بوزن 24 طن قائم .

اللوط الثانى عبارة عن 35 كرتونة معسل أدخنة منتج مصرى بوزن 332 كيلوجراما.

وتباع كراسة الشروط بمبلغ 200 جنيه بمقر الإدارة العامة للمهمل والبيوع الجمركية بجمارك دمياط.

والمعاينة مرة واحدة يوم الأربعاء الموافق 2021/3/3 من الساعة 11 حتى الساعة 2 ظهرا والوزن عند الصرف تحت العجز والزيادة .

وسوف تعقد جلسه المزاد بمقر المعهد الثقافي الجمركي بجمارك دمياط يوم الخميس القادم الموافق 2021/3/4 فى الساعة الثانية عشرة ظهرا .


 

وشروط دخول المزاد كالتالى  :
 

- تقديم صورة الرقم القومى والبطاقة الضريبية .

- كراسة الشروط شرط للمعاينة ودخول المزاد.

- سداد 50 ألف جنيه تأمين المزاد .

- ثمن كراسة الشروط 200 جنيه مصرى .

- حضور المزاد شخصى أو بتوكيل موثق .

- يحق للجنة البيع رفع تأمين المزاد أثناء جلسة البيع .

-البيع وفقا للقانون 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية .

- شراء كراسة الشروط والمواصفات شرط للمعاينة ودخول المزاد .

- الحضور للمزاد شخصي أو بوكيل وعلى المتزايد معاينة الأصناف المعاينة العامة النافية لكل جهالة ويكون اشتراك المزايد بالمزاد إقرار من بالقيام بالمعاينة وعلى مسئولته.

- يحق لإدارة المهمل والبيوع الجمركية إضافة أو سحب لوطات قبل بدء الجلسة.

- يلزم من يرسو عليه المزاد بسداد 30 % من القيمة البيعية للوط بمجرد مرسو المزاد وفي حالة عدم السداد أو سحب المتزايد عطارا يصبح التأمين المؤقت حقا للجهة الإدارية .

- يجب على من يرسو عليه المزاد سداد الـ 70 % بإحدى وسائل الدفع والتحصيل الإلكتروني طبقا لمنظومة تحصيل مستحقات الدولة وبرسم الجمرك المختص بخزينة الجمرك وذلك خلال خمسة عشر يوما من التالي لرسو المزاد عليه في ضوء نص المادة 94 من اللائحة التنفيذية للقانون 182 لسنة .

- إذا تأخر الراسي عليه المزاد عن السداد في المدة المشار إليها في البند السابق تصبح المبالغ المدفوعة منه حقا للجهة الإدارية ويصبح العقد مفسوخا من تلقاء نفسه دون حاجة إلى اتخاذ أية إجراءات قضائية.

ويتم تسليم اللوطات المباعة بعد اعتماد السلطة المختصة وسداد كامل الثمن وذلك في ضوء أحكام المادة 141 من اللائحة التنفيذية للقانون 182 لسنة 2019 على ان يتم التسليم خلال خمسة عشر يوما من تاريخ الأخطار ميعاد التسليم من قبل الجهة الادارية علما بانه في حالة عدم الحضور والاستلام في الميعاد المحدد سیتم تحصیل 1 % عن كل يوم تأخير بحد أقصى سبعة أيام وفي حالة عدم الاستلام بعد تلك المدد يتم إلغاء التعاقد ومصادرة التأمين النهائي لصالح الجهة الإدارية مع خصم قيمة المصروفات الإدارية المستحقة مضافا ليها اية غرامات تراها الجهة الإدارية.

ويشترط لدخول المزاد التباعد مسافة متر بين الحاضرين وارتداء الكمامة الطبية ومراعاة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار العدوى، ولن يسمح بالدخول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق