محافظ دمياط تبحث تعزيز خدمات الاتصالات بالقرى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الأحد، اجتماعاً مع ممثلي شركات الاتصالات والذي جاء بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة والمهندس محمد الدالى مدير إدارة شئون بالديوان العام لمحافظة دمياط، وعدد من مسئولي المحافظة لمناقشة عدة ملفات خاصة بخدمات الاتصالات داخل المحافظة وبحث إمكانية تحسين الخدمات للمواطنين علي مستوى المحافظة.

ملف محطات التقوية بالمناطق المخالفة

وأوضحت محافظ دمياط، أن اللقاء تناول مناقشة عدد من المحاور المُتعلقة بشبكة الاتصالات و استعراض كافة المشكلات الخاصة بمحطات التقوية المقامة بالمبانى المخالفة والتى لم يتم تقديم طلبات تصالح بشأنها، وكذا الإجراءات الواجب اتباعها لمراعاة الشروط البيئية والصحية والفنية وفقاً لما هو مقرر فى هذا الشأن.

إجراءات تقنين أوضاع شركات الاتصالات
ومن جانبها أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المحطات المخالفة، بتقديم طلبات ودفع جدية التصالح فى مخالفات البناء قبل انتهاء المدة المحددة فى آخر مارس المقبل، وكذلك استخراج التصاريح البيئية والصحية، مشددة علي ضرورة الالتزام بتلك التعليمات منعا لتنفيذ الإجراء اللازمة حيال المخالفات طبقاً للوائح المُنظمة لهذا الملف.  

محطات تقوية جديدة بدمياط
وفي سياق متصل،  بحثت "الدكتورة منال عوض" سُبل إقامة محطات تقوية جديدة لتعزيز تغطية شبكات الاتصالات وفقاً لاشتراطات محددة ، للوصول بهذه الخدمة لكافة المناطق و تقديمها بشكل جيد لمستخدمي الشبكات، وأشارت إلي  ضرورة اختيار أماكن فضاء لإقامة محطات جديدة و مراعاة المعايير البيئية والجمالية والحضارية بمخططات التنفيذ، كما وجهت تعليماتها إلى إدارة البيئة بالديوان العام بمتابعة ما تم الاتفاق عليه والتنسيق مع شركات الاتصالات لتنفيذ ذلك، والتأكد من المعايير اللازمة لإقامة تلك المحطات.

مشاركة مجتمعية.
ودعت محافظ دمياط، ممثلى شركات الاتصالات إلى تعزيز المشاركات المجتمعية لدعم المبادرات والمشروعات ذات النفع العام بالمحافظة، مضيفة أن هذا الأمر يعود إلي المواطنين في صورة خدمات، مؤكدة ان الدور المجتمعي للكيانات الاقتصادية الكبيرة أمر مهم في دعم خطة التطوير التي تشهدها البلاد خلال الفترة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق